تسجيل الدخول

حارس مرمى يتسبب في هدف كوميدي بعد احتفاله مع فريقه بهدف وهمي

3 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لهدف كوميدي شهدته مباراة في الدوري الكرواتي لكرة القدم، والذي جاء نتيجة خطأ ارتكبه حارس مرمى أحد الفريقين المتنافسين، الذي انشغل بالاحتفال مع زملاء فريقه بهدف وهمي سجلوه.

فخلال المباراة التي جمعت بين فريقي هايدوك وسلافين في الجولة الـ 14 من الدوري الكرواتي الممتاز، ارتكب حارس مرمى الفريق الثاني خطأ كوميديًا لا يُغتفر تسبب في دخول هدفًا في مرماه.

ففي الدقيقة 74 من عمر المباراة، وحينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم فريق هايدوك بهدف نظيف، قام أحد لاعبي فريق سلافين بتسديد الكرة، مستغلًا تقدم حارس الفريق المنافس عن مرماه.

ورغم أن حارس فريق هايدوك نجح في إنقاذ مرماه في اللحظة الأخيرة، لتصدم الكرة بالقائم، إلا أن بعض لاعبي فريق سلافين ظنوا أنهم سجلوا هدفًا، وبدأوا في الاحتفال، ومن ضمنهم حارس مرماهم، الذي توجه نحو دكة بدلاء فريقه للاحتفال.

وانتهز لاعبو فريق هايدوك الفرصة الذهبية، حيث قاموا سريعًا بلعب الكرة، استغلالًا لحالة الفرحة بالهدف الوهمي التي دخل فيها لاعبو الفريق المنافس، وعندما أدرك حارس مرمى فريق سلافين خطأه، حاول الرجوع إلى مرماه الخالي، إلا أنه لم ينجح في منع الهدف الثاني الذي سكن شباكه.

جدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز هايدوك بهدفين نظيفين، ليتصدر الدوري الكرواتي برصيد 27 هدفًا، بينما توقف رصيد سلافين عند 10 نقاط، ليقبع في المركز العاشر والأخير في ترتيب الدوري الكرواتي.

كلمات دليلية
رابط مختصر