تسجيل الدخول

شات اليمن – دردشة اليمن – شات يمني – yemen chat

2019-03-04T13:00:16+02:00
2019-06-17T13:45:42+03:00
4 مارس 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 12 شهر
شات اليمن – دردشة اليمن – شات يمني – yemen chat
علم اليمن

أهلا بكم في موقع دردشة لبنان، نقدم لكم شات اليمن الكتابي والصوتي، تجمع شباب وبنات اليمن، شات ممتع يوفر لك خدمة المحادثة الكتابية والصوتية الخاصة والعامة بجو راقي وخصوصية مطلقة.

شات اليمن وصنعاء وعدن وتعز والحديدة وإب والمكلا وجعار والبيضاء ومأرب وكل مناطق اليمن السعيد… أهلا بكل أهل اليمن وكل العرب.

قبل الدخول لدردشة اليمن اليك بعض المعلومات عن هذا البلد الرائع:

تُعتبر اليمن من أقدم مراكز الحضارة في العالم القديم. لا يُعرف بالتحديد متى بدأ تاريخ اليمن القديم، لكنَ بعض نقوش حضارة بلاد ما بين النهرين تصوّر أنها بدأت منذ زمن بعيد. فعلى سبيل المثال ذُكرت سبأ في نص سومري يعود إلى حوالي سنة 2500 ق.م، أي مُنذ مُنتصف الألفية الثالثة قبل الميلاد. إن ما وجد من النقوش في اليمن كشف النقاب عن تاريخ اليمن القديم العائد إلى أواخر الألفية الثانية ق.م. من أهم وأشهر ممالك اليمن القديم مملكة سبأ ومَعين وقتبان وحضرموت وحِمْيَر وكانوا مسؤولين عن تطوير أحد أقدم الأبجديات في العالم المعروفة بخط المسند، عدد النصوص والكتابات والشواهد الأركيولوجية في اليمن أكثر من باقي أقاليم شبه الجزيرة العربية، أطلق عليها الروم تسمية العربية السعيدة. وقامت عدة دول في العصور الوسطى مثل الدولة الزيادية الدولة اليعفرية والإمامة الزيدية والدولة الطاهرية وأقواها كانت الدولة الرسولية. استقل ماعُرف بشمال اليمن عن الدولة العثمانية عام 1918 وقامت المملكة المتوكلية اليمنية إلى إسقاطها عام 1962 وقيام الجمهورية العربية اليمنية، بينما بقي جنوب اليمن محمية بريطانية إلى العام 1967 وقيام جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية. تحققت الوحدة اليمنية في 22 مايو 1990.

انا يماني واليمن أصل العرب
طيبه وحكمه والرسول من قالها
أصل اليمن طيب ..ترابه كالذهب

تقدم دردشة اليمن، خدمة الشات الكتابي والصوتي بجو محترم وأجواء راقية، يهمنا في موقعنا إسعاد الزوار وتوفير جو مناسب لهم، ونتمنى منهم إحترام قوانينها وإحترام الغير بمحادثتهم. فحرية النقاش مكفولة بالموقع ولكن ضمن سقف الآداب العامة واحترام الآخرين.

شات اليمن مجاني بدون أي برامج، مع أو بدون تسجيل، ما تتميز به دردشة اليمن جو الراحة وحرية التصرف والتحدث إضافة للخصوصية المطلقة والمساواة بين الزوار وعدم التدخل بشؤونهم نهائياً.

الدخول إلى شات اليمن

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : يلفت موقع "شات لبنان" انه غير مسؤول عن التعليقات ومضمونها، وهي لا تعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق