تسجيل الدخول

شات سوريا – دردشة سورية – شات سوري – syria chat

2019-02-22T02:39:27+02:00
2019-06-17T13:42:41+03:00
22 فبراير 2019187 مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
شات سوريا – دردشة سورية – شات سوري – syria chat
علم سوريا

أهلا بكم في موقع دردشة لبنان، نقدم لكم شات سوريا الكتابي والصوتي، تجمع شباب وبنات سوريا في الداخل السوري وبلاد الإغتراب، شات ممتع يوفر لك خدمة المحادثة الكتابية والصوتية الخاصة والعامة بجو راقي وخصوصية مطلقة.

دردشة سوريا لأهل دمشق وحلب واللاذقية وطرطوس وحمص وحماة وإدلب ودير الزور والرقة والحسكة والقامشلي ودرعا والسويدا والقنيطرة وكل المدن والقرى في سوريا الحبيبية وجميع الاحباء من البلاد العربية وكل العالم.

قبل الدخول لدردشة سورية اليك بعض المعلومات عن هذا البلد الرائع:

سُورِيَة أو سُورِيَا، واسمها الرسمي الجُمهُورِيّةُ العَرَبِيّةُ السُورِيّةُ منذ 1961، هي جمهورية مركزية، مؤلفة من 14 محافظة، عاصمتها مدينة دمشق، تقع ضمن منطقة الشرق الأوسط في غرب آسيا؛ يحدها شمالاً تركيا، وشرقًا العراق، وجنوبًا الأردن، وغربًا فلسطين، ولبنان، والبحر الأبيض المتوسط، بمساحة 185180 كم مربع، وتضاريس وغطاء نباتي وحيواني متنوّع، ومناخ متراوح بين متوسطي، وشبه جاف. تصنف سوريا جنبًا إلى جنب مع العراق بوصفها أقدم مواقع مهد الحضارة البشري، واشتقت اسمها حسب أوفر النظريات الأكاديمية من آشور؛ بكل الأحوال منطقة سوريا التاريخية مختلفة عن الدولة السورية الحديثة من ناحية الامتداد والمساحة، وتشير الأولى إلى بلاد الشام، أو الهلال الخصيب.

اشتقت إليك أيها الوطن الحبيب، وإلى النقاء
المجد لنا والعز لنا.. وبكل فخر أتكلم ولصوتي أصداء
تتعالى أصواتنا الجبال.. لنقول أنت أيها البلد بلد الصفاء
ستجد أحضاننا مهداةً لك.. ستجد قلوبنا عند رؤيتك كالضياء
إلى أكبر حب عرفته.. في الوجود وعرفه الأبرياء
سوريا أحبك أحبك.. فلا تبخلي علينا بالقوة والعطاء
إليك أيها الوطن الغالي.. كل دعاء إلى أبواب السماء
إلى وطني سوريا.. كلمة حب. الله يفرج همك.. يا سوريا فديتك
يقولون من أنت.. فأقول انا الامل والوفاء. يقولون من أين أنت.. فأقول بلدي الحب والعطاء.
أفلا تدرون من أين أنا.. قد جئت.. جئت من بلد الإخاء. سوريا هي بلدي.. بلد القوة والكرم والمعطاء

تقدم دردشة سوريا، خدمة الشات الكتابي والصوتي بجو محترم وأجواء راقية، يهمنا في موقعنا إسعاد الزوار وتوفير جو مناسب لهم، ونتمنى منهم إحترام قوانينها وإحترام الغير بمحادثتهم. فحرية النقاش مكفولة بالموقع ولكن ضمن سقف الآداب العامة وإحترام الآخرين.

شات سوريا مجاني بدون أي برامج، مع أو بدون تسجيل، ما تتميز به دردشة سوريا جو الراحة وحرية التصرف والتحدث إضافة للخصوصية المطلقة والمساواة بين الزوار وعدم التدخل بشؤونهم نهائياً.

الدخول إلى شات سوريا

رابط مختصر