تسجيل الدخول

شات قطر – دردشة قطرية – شات قطري – qatar chat

2019-02-22T02:50:46+02:00
2019-06-17T13:42:39+03:00
22 فبراير 201911 مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
شات قطر – دردشة قطرية – شات قطري – qatar chat
علم قطر

أهلا بكم في موقع دردشة لبنان، نقدم لكم شات قطر الكتابي والصوتي، تجمع شباب وبنات قطر، شات ممتع يوفر لك خدمة المحادثة الكتابية والصوتية الخاصة والعامة بجو راقي وخصوصية مطلقة.

شات أهل قطر والدوحة والريان والخور والوكرة وأم صلال والشاعين والرويس وكل المدن والقرى القطرية… أهلا بكل أهل قطر وكل العرب.

قبل الدخول للدردشة اليك بعض المعلومات عن دولة قطر:

قَطَر هي دولة عربية تقع في شرق شبه الجزيرة العربية في جنوب غرب آسيا مطلة على الخليج العربي وعاصمتها الدوحة. لها حدود برية مشتركة من الجنوب مع المملكة العربية السعودية وبحرية مع دولة الإمارات العربية المتحدة، مملكة البحرين. وفي أعقاب الحكم العثماني، أصبحت قطر محمية بريطانية في أوائل القرن العشرين حتى حصولها على الاستقلال في عام 1971 م. وقد حكمت قطر أسرة آل ثاني منذ منتصف القرن التاسع عشر بعد فترة قصيرة من قدومها من محافظة أشيقر في نجد. نظام الحكم في قطر إمارة وراثية دستورية، وحاكم الدولة هو الأمير تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني. وافق الشعب على الدستور بأغلبية ساحقة في استفتاء دستوري، بنسبة 98٪ تقريباً لصالح المشروع . وكان مجموع السكان في قطر في عام 2013 م، 1.8 مليون نسمة: يبلغ عدد المواطنين القطريين الأصليين 300،000 والأجانب 1.5 مليون. تعد دولة قطر هي المجتمع الأكثر محافظة بعد المملكة العربية السعودية في دول مجلس التعاون الخليجي.

هذي قطر تاريخها يرفع الراس
هي من بنات المجد والمجد منها
الطيب هي ساسه اذا كان له ساس
يومه تخير وين يسكن سكنها
في ظل ابو مشعل قطر باسها باس
ما تستريح الا السحاب يحضنها
بيديه لبسها حمد عقد الماس
ولو تآمره يرهن حياته رهنها
قطر فعايل مالها حد وقياس
يشهد لها وقت الشدايد زمنها
ما قول بس بفعلها تشهد الناس
لو تنشد الخفجي تعلمك عنها

تقدم دردشة قطر، خدمة الشات الكتابي والصوتي بجو محترم وأجواء راقية، يهمنا في موقعنا إسعاد الزوار وتوفير جو مناسب لهم، ونتمنى منهم إحترام قوانينها وإحترام الغير بمحادثتهم. فحرية النقاش مكفولة بالموقع ولكن ضمن سقف الآداب العامة وإحترام الآخرين.

شات قطر مجاني بدون أي برامج، مع أو بدون تسجيل، ما تتميز به دردشة سوريا جو الراحة وحرية التصرف والتحدث إضافة للخصوصية المطلقة والمساواة بين الزوار وعدم التدخل بشؤونهم نهائياً.

الدخول إلى شات قطر

رابط مختصر