تسجيل الدخول

شات فلسطين – دردشة فلسطين – شات فلسطيني – palestine chat

2019-03-11T13:31:35+02:00
2019-06-17T13:44:40+03:00
11 مارس 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 12 شهر
شات فلسطين – دردشة فلسطين – شات فلسطيني – palestine chat
علم فلسطين

أهلا بكم في موقع دردشة لبنان، نقدم لكم شات فلسطين الكتابي والصوتي، تجمع شباب وبنات فلسطين، شات ممتع يوفر لك خدمة المحادثة الكتابية والصوتية الخاصة والعامة بجو راقي وخصوصية مطلقة.

شات فلسطين والقدس، رام الله، غزة، الخليل، بيت لحم، نابلس، جنين، عمواس وكل المناطق الفلسطينية… أهلا بكل أهل فلسطين وكل العرب.

قبل الدخول لدردشة فلسطين اليك بعض المعلومات عن هذا البلد الرائع:

تقع فلسطين في موقع استراتيجي بين مصر ولبنان وسوريا والأردن، وهي أرض الرسالات ومهد الحضارات الإنسانية، حيث مرت على أقدم مدينة فيها وهي أريحا، إحدى وعشرون حضارة منذ الألف الثامن قبل الميلاد. وهي مهد الديانتين اليهودية والمسيحية، ولهذه الأرض تاريخ طويل وجذور بالثقافة والدين والتجارة والسياسة. وفي فلسطين تتكلم الشواهد التاريخية عن تاريخ هذه الأرض الطويل والمتشابك منذ ما قبل التاريخ. أقدم شعب معروف استوطن هذه الأرض هم الكنعانيون. وقد تمت السيطرة على المنطقة من قبل العديد من الشعوب المختلفة، بما في ذلك قدماء المصريين والفلستينيين وبني إسرائيل، والآشوريين والبابليين والفرس والإغريق والرومان والبيزنطيين، والخلافة العربية، والصليبيون، والأيوبيين، والمماليك والعثمانيون، و البريطانيون وأخيرا إسرائيل بعد النكبة عام 1948.

تقدم دردشة فلسطين، خدمة الشات الكتابي والصوتي بجو محترم وأجواء راقية، يهمنا في موقعنا إسعاد الزوار وتوفير جو مناسب لهم، ونتمنى منهم إحترام قوانينها وإحترام الغير بمحادثتهم. فحرية النقاش مكفولة بالموقع ولكن ضمن سقف الآداب العامة واحترام الآخرين.

شات فلسطين مجاني بدون أي برامج، مع أو بدون تسجيل، ما تتميز به دردشة فلسطين جو الراحة وحرية التصرف والتحدث إضافة للخصوصية المطلقة والمساواة بين الزوار وعدم التدخل بشؤونهم نهائياً.

الدخول إلى شات فلسطين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : يلفت موقع "شات لبنان" انه غير مسؤول عن التعليقات ومضمونها، وهي لا تعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق