تسجيل الدخول

شات عمان – دردشة عمانية – شات عماني – oman chat

2019-02-22T02:55:30+02:00
2019-06-17T13:42:31+03:00
22 فبراير 201933 مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
شات عمان – دردشة عمانية – شات عماني – oman chat
علم عمان

أهلا بكم في موقع دردشة لبنان، نقدم لكم شات عمان الكتابي والصوتي، تجمع شباب وبنات عمان، شات ممتع يوفر لك خدمة المحادثة الكتابية والصوتية الخاصة والعامة بجو راقي وخصوصية مطلقة.

شات مسقط وصلالة ونزوى وصور وبركاء وصحار وو كل المدن و القرى في سلطنة عمان… أهلا بكل أهل قطر وكل العرب.

قبل الدخول للدردشة اليك بعض المعلومات عن دولة عمان:

عُمان رسميا سَلْطَنَة عُمان دولة تقع في غرب آسيا وتشكل المرتبة الثالثة من حيث المساحة في شبه الجزيرة العربية وتقع سلطنة عُمان في الربع الجنوبي الشرقي من شبه الجزيرة العربية وتغطي مساحة اجمالية تبلغ 309.500 كم². تمتد سواحلها على مسافة 3165 كلم من مضيق هرمز في الشمال وحتى الحدود مع اليمن، وتطل بذلك على بحار ثلاثة هي: بحر العرب، بحر عمان، والخليج العربي. ويحدها من ناحية الغرب دولة الإمارات العربية المتحدة (طولها 410 كم) والمملكة العربية السعودية (طولها 676 كم)، ومن الجنوب الجمهورية اليمنية (طولها 288 كم) ومن الشمال مضيق هرمز، ومن الشرق بحر العرب. وتقع سلطنة عمان بين خطي عرض 16° 40′ و 20′ 26° شمالا وبين خطي طول 50′ 51°و 40′ °59 شرقا . نظام الحكم في عُمان سلطاني وراثي ويعد سلطان عُمان قابوس بن سعيد بن تيمور آل سعيد صاحب أطول فترة حكم في الشرق الأوسط الذين هم على قيد الحياة حاليًا، لا يسمح الدستور العُماني بالأحزاب السياسية بينما حق الإنتخاب مكفول لكل مواطن عُماني بلغ الواحدة والعشرين من عمره لإختيار أعضاء مجلس الشورى.

أحبك يا بعد كل الأماني
يا داري وعزتي وتاجي وكياني

يكفيني فخر لا قلت أصلي
عماني وأفتخر بأني عماني

عمان ارض الكرم وارض التسامح
وارض العلم وإعزاز المعاني

عمان ارض الأوائل دوم أول
بلادً عمرها ما جات ثاااني

واذا للطيب موطن فانا ابصم
بان الطيب جنسيته عماني
سليل المجد يفخر بي زماني

تقدم دردشة عمان، خدمة الشات الكتابي والصوتي بجو محترم وأجواء راقية، يهمنا في موقعنا إسعاد الزوار وتوفير جو مناسب لهم، ونتمنى منهم إحترام قوانينها وإحترام الغير بمحادثتهم. فحرية النقاش مكفولة بالموقع ولكن ضمن سقف الآداب العامة وإحترام الآخرين.

شات عمان مجاني بدون أي برامج، مع أو بدون تسجيل، ما تتميز به دردشة عمان جو الراحة وحرية التصرف والتحدث إضافة للخصوصية المطلقة والمساواة بين الزوار وعدم التدخل بشؤونهم نهائياً.

الدخول إلى شات عمان

رابط مختصر