تسجيل الدخول

شات ليبيا – دردشة ليبيا – شات ليبي – libya chat

2019-03-06T13:08:03+02:00
2019-06-17T13:45:22+03:00
6 مارس 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 12 شهر
شات ليبيا – دردشة ليبيا – شات ليبي – libya chat
علم ليبيا

أهلا بكم في موقع دردشة لبنان، نقدم لكم شات ليبيا الكتابي والصوتي، تجمع شباب وبنات ليبيا، شات ممتع يوفر لك خدمة المحادثة الكتابية والصوتية الخاصة والعامة بجو راقي وخصوصية مطلقة.

شات ليبيا وطرابلس وبنغازي ومصراتة والبيضاء والزاوية وزليتن وأجدابيا وطبرق وسبها والخمس ودرنة وصبراتة وزوارة وسرت وكل المدن الليبية الحبيبة… أهلا بكل أهل ليبيا وكل العرب.

قبل الدخول لدردشة ليبيا اليك بعض المعلومات عن هذا البلد الرائع:

وردت في المصادر اللاتينية واليونانية باسم لِيبِيا نسبة إلى قبيلة الليبو التي سكنت هذه المنطقة منذ آلاف السنين، وعند المؤرخين المسلمين صفح الاسم القديم إلى لوبِيَا أو لوبِيَة ، تاريخيًا أطلق اسم ليبيا على الإقليم الواقع في شمال أفريقيا والممتد من غرب النيل الى المحيط الأطلسي.

صباح السلام لبلادنا جمليَّه
صباح من مُحبَّه وعاشقه وليبية
صباح السلام الدايم
من قلب ديما في هواها هايم
ينبض غلا وشوق ورجاء
ووينبض تمنّي “للعزيز عليَّ”

تقدم دردشة ليبيا، خدمة الشات الكتابي والصوتي بجو محترم وأجواء راقية، يهمنا في موقعنا إسعاد الزوار وتوفير جو مناسب لهم، ونتمنى منهم إحترام قوانينها وإحترام الغير بمحادثتهم. فحرية النقاش مكفولة بالموقع ولكن ضمن سقف الآداب العامة واحترام الآخرين.

شات ليبيا مجاني بدون أي برامج، مع أو بدون تسجيل، ما تتميز به دردشة ليبيا جو الراحة وحرية التصرف والتحدث إضافة للخصوصية المطلقة والمساواة بين الزوار وعدم التدخل بشؤونهم نهائياً.

الدخول إلى شات ليبيا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : يلفت موقع "شات لبنان" انه غير مسؤول عن التعليقات ومضمونها، وهي لا تعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق