تسجيل الدخول

شات الكويت – دردشة كويتية – شات كويتي – kuwait chat

2019-02-22T03:06:52+02:00
2019-06-17T13:42:25+03:00
22 فبراير 2019316 مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
شات الكويت – دردشة كويتية – شات كويتي – kuwait chat
علم الكويت

أهلا بكم في موقع دردشة لبنان، نقدم لكم شات الكويت الكتابي والصوتي، تجمع شباب وبنات الكويت، شات ممتع يوفر لك خدمة المحادثة الكتابية والصوتية الخاصة والعامة بجو راقي وخصوصية مطلقة.

شات الكويت وحولي والأحمدي والجهراء وحولي ومبارك الكبير والفروانية… أهلا بكل أهل الكويت وكل العرب.

قبل الدخول لدردشة الكويت اليك بعض المعلومات عن هذا البلد الرائع:

دَوْلَةٌ الْكُوَيْت هي دولة تقع في الشرق الأوسط من جنوب غرب القارة الآسيوية، وتحديداً في الركن الشمالي الغربي للخليج العربي الذي يحدها من الشرق، حيث يحدها من الشمال والغرب جمهورية العراق ومن الجنوب المملكة العربية السعودية، وتبلغ مساحتها الإجمالية 17،818 كيلومتر مربع، ويبلغ عدد السكان طبقاً لأخر إحصاء 4,675,710 ملايين نسمة. وترجع تسمية الكويت إلى تصغير لفظ “كوت” التي تعني الحصن أو القلعة، وقد شيد بالقرب من الساحل في القرن السابع عشر ميلادي. تأسست مدينة الكويت عام 1613 وتولى الحكم فيها أسرة آل صباح وهم فرع من قبائل العتوب ، وكان غالب سكان الكويت منذ تأسيسها يمتهنون الغوص على اللؤلؤ والتجارة البحرية بين الهند وشبه الجزيرة العربية، الأمر الذي ساعد على تحويل الكويت إلى مركز تجاري في شمال الخليج العربي وجعلها ميناء رئيسي لكل من شبه الجزيرة العربية وبلاد الرافدين. وقد ظلت مهنة الغوص على اللؤلؤ العصب الأساسي للاقتصاد الكويتي حتى عام 1946 حينما بدأت الحقبة النفطية بتصدير أول شحنة نفط.

هذي الكويتية الزين كله أكتساها
بنت ابوها مابها حسد وغيره
القمر من زينها يطلب رضاها
ومن نفسها الورد هو مآخذ عبيره
من حلاها الكل يحلم في هواها
وكل عين لعينها صارت أسيره

تقدم دردشة الكويت، خدمة الشات الكتابي والصوتي بجو محترم وأجواء راقية، يهمنا في موقعنا إسعاد الزوار وتوفير جو مناسب لهم، ونتمنى منهم إحترام قوانينها وإحترام الغير بمحادثتهم. فحرية النقاش مكفولة بالموقع ولكن ضمن سقف الآداب العامة وإحترام الآخرين.

شات الكويت مجاني بدون أي برامج، مع أو بدون تسجيل، ما تتميز به دردشة الكويت جو الراحة وحرية التصرف والتحدث إضافة للخصوصية المطلقة والمساواة بين الزوار وعدم التدخل بشؤونهم نهائياً.

الدخول إلى شات الكويت

رابط مختصر