تسجيل الدخول

شات الأردن – دردشة الأردن – شات أردني – jordan chat

2019-03-10T13:27:59+02:00
2019-06-17T13:44:49+03:00
10 مارس 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 12 شهر
شات الأردن – دردشة الأردن – شات أردني – jordan chat
علم الأردن

أهلا بكم في موقع دردشة لبنان، نقدم لكم شات الأردن الكتابي والصوتي، تجمع شباب وبنات الأردن، شات ممتع يوفر لك خدمة المحادثة الكتابية والصوتية الخاصة والعامة بجو راقي وخصوصية مطلقة.

شات الأردن وعمان، اربد، الزرقا، العقية، الرمثة، جرش، معان، الطفيلة، كرك، السلط وكل مدن ومناطق الأدرن بلد النشامى… أهلا بكل أهل الأردن وكل العرب.

قبل الدخول لدردشة الأردن اليك بعض المعلومات عن هذا البلد الرائع:

يقع الأردن إلى الجنوب من الجمهورية العربية السورية، وإلى الشرق من دولة فلسطين، وإلى الشمال من المملكة العربية السعودية، وإلى الغرب من الجمهورية العراقية، حيث يطل الأردن من جنوبه، ومن خلال مدينة العقبة على مياه البحر الأحمر، كما تفصله دولة فلسطين عن كل من صحراء سيناء، والأراضي المصرية، وعن مياه البحر الأبيض المتوسط.

بسبب التاريخ العريق الذي يمتاز الأردن به، فإن هناك العديد من المعالم الأثرية الهامة والمميزة التي تتواجد على أرضه، من بينها مدينة البتراء التي تعتبر واحدة من أهم المعالم الأثرية في العالم كله، كونها تمتاز بإتقان لا نظير له من حيث أنماط البناء، ونحو ذلك.

أردن أنت الهوى والعشق والأرب
يا قلعة حدثت عن مجدها الكتب

فيك المدائن شريان وأوردة
وأيها كان يصبيني ويختلب

“عمان” أية نجوى فيك تبلغني
ريا وأي رواء منك ينسكب

يفتح الشوق فيها ألف مضطرب
لنا من القول إما سد مضطرب يخوض في كل عذب

من مسالكها
ولا يضيق بها عذل ولا عتب

تقدم دردشة الأردن، خدمة الشات الكتابي والصوتي بجو محترم وأجواء راقية، يهمنا في موقعنا إسعاد الزوار وتوفير جو مناسب لهم، ونتمنى منهم إحترام قوانينها وإحترام الغير بمحادثتهم. فحرية النقاش مكفولة بالموقع ولكن ضمن سقف الآداب العامة واحترام الآخرين.

شات الأردن مجاني بدون أي برامج، مع أو بدون تسجيل، ما تتميز به دردشة الأردن جو الراحة وحرية التصرف والتحدث إضافة للخصوصية المطلقة والمساواة بين الزوار وعدم التدخل بشؤونهم نهائياً.

الدخول إلى شات الأردن

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : يلفت موقع "شات لبنان" انه غير مسؤول عن التعليقات ومضمونها، وهي لا تعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق