تسجيل الدخول

شات العراق – دردشة العراق – شات عراقي – iraq chat

2019-03-12T13:34:17+02:00
2019-06-17T13:44:30+03:00
12 مارس 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 12 شهر
شات العراق – دردشة العراق – شات عراقي – iraq chat
علم العراق

أهلا بكم في موقع دردشة لبنان، نقدم لكم شات العراق الكتابي والصوتي، تجمع شباب وبنات العراق، شات ممتع يوفر لك خدمة المحادثة الكتابية والصوتية الخاصة والعامة بجو راقي وخصوصية مطلقة.

شات العراق وبغداد، الموصل، البصرة، أربيل، دهوك، كركوك، ديالى، نينوى، الرمادي، الأنبار، السليمانية، النجف وكل مدن ومحافظات العراق بلد الرافدين الحبيب… أهلا بكل أهل العراق وكل العرب.

قبل الدخول لدردشة العراق اليك بعض المعلومات عن هذا البلد الرائع:

سميت المنطقة التي تشكل معظم أنحاء العراق وصولاً إلى منابع دجلة والفرات خلال عصور ما قبل الميلاد بـ”بلادُ مَا بَيْنَ النهْرَينِ” والتي جاءت من التسمية (بالإغريقية: Μεσοποταμία) والتي تعني “(أرض) ما بين النهرين”. كما عرفت المنطقة خلال فترة القرون الوسطى بتسمية عِراقُ العَرَب، وذلك تفريقاً لمنطقة عِرَاقُ العَجَم والتي تقع غرب إيران حالياً. وشملت عراق العرب وادي دجلة[؟]، والفرات، جنوبي تلال حمرين ولم تشمل شمال العراق، ومنطقة الجزيرة الفراتية . أما تسمية العِرَاق فتعود إلى حوالي القرن السادس الميلادي، ويعتقد أن أصل التسمية تعود إلى تعريب لمدينة أوروك (الوركاء) السومرية. بينما يعتقد باحثون آخرون أن التسمية مشتقة من الفارسية الوسطى عيراق والتي تعني “الأراضي المنخفضة”.

تقدم دردشة العراق، خدمة الشات الكتابي والصوتي بجو محترم وأجواء راقية، يهمنا في موقعنا إسعاد الزوار وتوفير جو مناسب لهم، ونتمنى منهم إحترام قوانينها وإحترام الغير بمحادثتهم. فحرية النقاش مكفولة بالموقع ولكن ضمن سقف الآداب العامة واحترام الآخرين.

شات العراق مجاني بدون أي برامج، مع أو بدون تسجيل، ما تتميز به دردشة العراق جو الراحة وحرية التصرف والتحدث إضافة للخصوصية المطلقة والمساواة بين الزوار وعدم التدخل بشؤونهم نهائياً.

الدخول إلى شات العراق

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : يلفت موقع "شات لبنان" انه غير مسؤول عن التعليقات ومضمونها، وهي لا تعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق