تسجيل الدخول

شات الخليج – شات خليجي – دردشة خليجية – تعارف أهل الخليج العربي – gulf chat

2019-03-14T13:47:23+02:00
2019-06-17T13:58:15+03:00
14 مارس 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 12 شهر
شات الخليج – شات خليجي – دردشة خليجية – تعارف أهل الخليج العربي – gulf chat
علم مجلس التعاون الخليجي

محادثات عامة وخاصة، جو مرح، دردشة لكل أهل الخليج العربي، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، قطر، البحرين، الكويت وكل الدول العربية والناطقين بها أهلا بكم في شات الخليج.

قبل الدخول الى دردشة الخليج، نقدم لكم بعض المعلومات عن خليج العرب وأهل الخليج أهل الكرم

يتميز أهل الخليج بالأصالة والعراقة والالتزام بالعادات والتقاليد التي توارثوها عن آبائهم وأجدادهم، ومن أبرزها حسن الكلام والأحاديث المسلية وحب الشعر والنثر و الكلام العذب، والعديد منهم لازال يربوا الخيل العربية الأصيلة والجوارح والجمال والكثير من العادات العربية الأصيلة التي ورثوها عن الأجداد.

شهد الخليج بالقرن الماضي نهضة كبيرة بمجالات متعددة، منها العمراني والعلمي والصناعي والخدماتي وباتت دول الخليج تنافس أكثر دول العالم تقدما بالخدمات وبراحة مواطنيها.

يتميز شات الخليج بعدة مميزات تجعله متميزا عن باقي مواقع الدردشة الخليجية فهو مجاني بالكامل بدون أي برامج، مع أو بدون تسجيل، يسهر على راحة الزوار طاقم من المشرفين ذوي الأخلاق الحميدة و المنتقين من صفوة الزوار دورهم هو فقط منع المسيئين الذين يقومون بالإساءة للآخرين بالشتائم والألفاظ النابية.

نتمنى من جميع الأخوات و الأخوة اتباع التعاليم وتجنب الحديث بالأمور الدينية والسياسية قدر الإمكان والابتعاد عن التعصب بكل أشكاله، والإستفادة من الدردشة بأوقات الفراغ للترفيه عن النفس والتعرف على أصدقاء وصديقات جدد.

يقدم الموقع خدمة الدردشة الكتابية الخاصة والعامة حاليا لاننا نظن إنها الطريقة الأسهل للتواصل والتعرف على أصدقاء جدد بهدوء وتروي.

الدخول إلى شات الخليج

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : يلفت موقع "شات لبنان" انه غير مسؤول عن التعليقات ومضمونها، وهي لا تعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق