تسجيل الدخول

شات البحرين – دردشة البحرين – شات بحريني – bahrain chat

2019-03-02T12:51:54+02:00
2019-06-17T13:45:55+03:00
2 مارس 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 12 شهر
شات البحرين – دردشة البحرين – شات بحريني – bahrain chat
علم البحرين

أهلا بكم في موقع دردشة لبنان، نقدم لكم شات البحرين الكتابي والصوتي، تجمع شباب وبنات البحرين، شات ممتع يوفر لك خدمة المحادثة الكتابية والصوتية الخاصة والعامة بجو راقي وخصوصية مطلقة.

شات البحرين والمنامة والمحرق والرفاع وسترة ومدينة عيسى ومدينة حمد ومدينة زايد وكل مدن وقرى البحرين… أهلا بكل أهل البحرين وكل العرب.

قبل الدخول لدردشة البحرين اليك بعض المعلومات عن هذا البلد الرائع:

البحرين تتكون من 33 جزيرة تقع في قلب الخليج العربي، والبحرين هي كلمة عربية تعني حرفياً البحرين ويعتقد أنها سميت بهذا الاسم بسبب وجود مصدرين للماء من الينابيع العذبة وسط ماء البحر المالح.

والسبب الآخر يرجع إلى وجود المياه الشمالية والجنوبية للخليج والتي تفصل البحرين عن السواحل الإيرانية والعربية. لقد نمت البحرين نمواً كبيراً في العشر سنوات الماضية وخلال بداية الألفية، أدركت البحرين أن احتياطي النفط يتضاءل ولم يعد مصدر يعتمد عليه كدخل للبلاد، وأصبح من الضروري البحث عن مصادر جديدة لكي تستمر البحرين في نموها الاقتصادي، ومنذ ذلك الحين، توجه البحرين جهودها في تنويع اقتصادها من خلال الانفتاح على الأعمال والمجالات الجديدة، وبدء تطورات واعدة ومشاريع جديدة.

يا البحرين
أأنت السحر أم أنت الجمال
لقد تهنا بحسنك يا «أوال»
صفاء قد صفت منه الليالي
وسحر لم يصوره الخيال

تقدم دردشة البحرين، خدمة الشات الكتابي والصوتي بجو محترم وأجواء راقية، يهمنا في موقعنا إسعاد الزوار وتوفير جو مناسب لهم، ونتمنى منهم إحترام قوانينها وإحترام الغير بمحادثتهم. فحرية النقاش مكفولة بالموقع ولكن ضمن سقف الآداب العامة واحترام الآخرين.

شات البحرين مجاني بدون أي برامج، مع أو بدون تسجيل، ما تتميز به دردشة البحرين جو الراحة وحرية التصرف والتحدث إضافة للخصوصية المطلقة والمساواة بين الزوار وعدم التدخل بشؤونهم نهائياً.

الدخول إلى شات البحرين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : يلفت موقع "شات لبنان" انه غير مسؤول عن التعليقات ومضمونها، وهي لا تعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق