تسجيل الدخول

روسي يواجه السجن بسبب استخدام قط كسلاح

2019-11-02T20:56:59+02:00
2019-11-03T03:04:38+02:00
متفرقات
2 نوفمبر 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
روسي يواجه السجن بسبب استخدام قط كسلاح

يواجه رجل روسي حكما بالسجن خمس سنوات، بعدما استخدم قطا في الشارع بمثابة “سلاح” ضد عناصر الشرطة، خلال العام الماضي، أثناء محاولة إقناعه باحترام القانون.

وبحسب موقع “أوديتي سنترال”، فإن المشتبه فيه، جينادي شيرباكوف، كان جالسا قرب شقته في موسكو، لكنه أخذ يزعج الجيران بسبب إفراطه في شرب الكحول.

وحينما حضر عناصر الشرطة إلى المكان، إثر تلقي اتصال من الجيران، طلبوا من الرجل البالغ من العمر 59 عاما، أن يدخل إلى بيته، لكنه رفض، ثم سحب قطا وأشهره في وجه أحد رجال الشرطة.

وحاول القط أن يقفز إلى وجه أحد رجال الشرطة، مصيبا إياه بجروح خطيرة، وهذا الأمر جعل الشرطة تفتح تحقيقا بعد عام من وقوع الاعتداء.

من ناحيته، ينفي المشتبه فيه، أن يكون قد استعان بالقط حتى يعتدي على رجل الشرطة، قائلا إن الحيوان قفز من تلقاء نفسه على “الضحية”.

ولم تذكر الشرطة السبب الذي جعلها تفتح تحقيقا بعد عام من الواقعة، لكن الرجل المسن يواجه احتمال دخول السجن، بشكل كبير، بسبب هجوم الحيوان الأليف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق : يلفت موقع "شات لبنان" انه غير مسؤول عن التعليقات ومضمونها، وهي لا تعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق