تسجيل الدخول

أبراج السبت 15-06-2019 | توقعات علماء الفلك

2019-06-15T11:50:01+03:00
2019-06-17T11:52:43+03:00
أبراج
15 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
أبراج السبت 15-06-2019 | توقعات علماء الفلك

نافذة العرب | أبراج السبت 15-06-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | ابراج السبت 15-06-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات ماغي فرح
القمر في برج العقرب الى غاية الساعة 12:03 وبعدها يدخل الى برج القوس الناري ..

القمر في حالة خلو للمسار الى الساعة (12:03) وهو الوقت المناسب لإنهاء الحالات التي بدأت من قبل و لا يُنصح ببدء المشاريع والأعمال الجديدة فغالبا لن يكون لها أي آفاق أخرى ويمكن أن تكون المشتريات غير مجدية .. وبعدها القمر يدخل الى برج القوس الساعة (12:03 بتوقيت سورية ) .. فنشعر بالتفاؤل والفرح والسرور بالحياة و تدور أفكارنا حول المغامرات والسفر والتحرُّر وتجدد الاهتمام بالتعليم والدراسة والفلسفة و الأخلاقيات والمعتقدات الدينية والذهاب الى أماكن جديدة مع إمكانيات جديدة وآفاق جديدة تاركين الماضي خلفنا وعيوننا شاخصة إلى الأفق الجديد..نقرر السفر أو معاودة الاتصال بالمقيمين بعيدًا عنا ..

برج الحمل
يوم مناسب لحل مشاكلك المالية المتعلقة بشؤون الآخرين لكنك تحتاج إلى أن تكون أكثر حذرا. الاستثمارات في المشاريع المحفوفة بالمخاطر اليوم غير مرغوب فيها..مساءا تشعر بالتجدد بالطاقة والرغبة بالتواصل الخارجي مع الآخرين وبالسفر الخارجي او بأمور الفيزا والإقامة ….عاطفيا حاول استغلال النصف الثاني من اليوم اكثر , يمكنك تحسين علاقتك والخروج في رحلة او الخروج لمطعم وتبادل الكلمات الجميلة والعاطفية مع الشريك وتحسين المزاج ..اذا كنت وحيد فاستخدم مهاراتك في الغزل وستفوز!

برج الثور
اليوم صباحا القمر معاكس لبرجك فحاول حل أمورك التجارية والشخصية بهدوء بعيدا عن أي صراع بالآراء والمصالح حتى لا تتسبب بتغيرات سلبية في علاقاتك مع الشركاء أو الزملاء. اليوم مواتي للعمل على استقرار الأوضاع الراهنة والتفكير في الخطط للمستقبل..مساءا ينتقل انتباهك إلى قضية تتعلق بالحسابات والمصارف والالتزامات , حاول ان لا تدع أنانيتك تتداخل مع القضايا المهنية والمالية وإلا سيكون من الصعب اتخاذ القرارات الصحيحة..عاطفيا اليوم تشعر بزيادة رغبتك العاطفية مما يساعدك على التقرب أكثر من شريك حياتك وخصوصا خلال النصف الثاني من اليوم. إذا كنت وحيد فستحتاج إلى طريقة جديدة لفهم نوايا شخص يظهر لك بوادر حبه لك .

برج الجوزاء
عليك التصرف بشكل معتدل دون نشاط مفرط ، تكون قادر على تحويل اللحظات السلبية في العمل إلى إيجابية . حاول أن تولي اهتماما للصحة..مساءا تهتم بأمور العلاقات العامة وعلاقات مع الأشخاص المؤثرين في حياتك والتركيز على امور الشراكة بأنواعها ..عاطفيا تميل للانشغال بامورك المهنية اكثر , حاول تخصيص وقت افضل للشريك وتجنب النقاشات الطويلة والخروج وتناول العشاء معا او استغلال الوقت بحوار مسائي جميل بينكم يقرب المسافات بينكم ..اذا كنت وحيد من المحتمل ان تطور معرفة جديدة علاقة عاطفية ..

برج السرطان
الوقت مناسب لإبراز مشاعرك العاطفية و مواهبك و للعمل الذي يتطلب الإبداع والإلهام. شدة العواطف تزيد و تشعر بالرغبة بالفرح، والجذب، والعاطفة. بالمقابل القليل من راحة البال لا تؤذي فهي مفيدة لأجل صحتك واختيارك الصحيح لنجاحك في قراراتك المهنية ….عاطفيا يكون النصف الأول من اليوم جيدًا جدًا لك ولشريكك فحاول الاستفادة منه وتبادل المشاعر الجميلة بينكم , مساء تشغلكم الامور اليومية اكثر ! إذا كنت وحيد فالشخص الذي ترعفت عليه في الأيام القليلة الماضية سيجعلك سعيداً ويحفزك على الاستمتاع!

برج الاسد
يوم لأمورك العائلية , حاول التعامل مع أفراد الأسرة بعيدا عن السلوك أو الكلمات الحادة. فمن الأفضل الامتناع عن الكلمات القاسية من أجل تجنب المتاعب والخلافات. قد تتفاقم الحساسية و للحفاظ على التوازن الداخلي فمن المستحسن البقاء بعيدا عن الناس الذين هم بضيق أو بحالة غضب..مساءا الامور تنقلب وتشعر بتحسن المشاعر والرغبة بالمتعة والضحك والمرح مع الاحبة وأطفالك ..عاطفيا يوم جيد لك ولشريكك وخاصة في النصف الثاني منه ، تشعر بقوة المشاعر والحب ويعطيك لحظات جميلة في حياتك العاطفية . إذا كنت وحيد فقد يثير عواطفك شخص جديد اليوم !

برج العذراء
اليوم مواتي لتوسيع الاتصالات والدبلوماسية واللباقة و التعامل بخلق حسن . هذا الوقت يتوقف فيه النجاح في الأعمال التجارية على قدرتك على تحمل تقلبات المزاج . حاول التمسك بالحس السليم وطلب المساعدة من الأصدقاء …عاطفيا اليوم جيد لحل أي سوء للفهم كان حاصل مع شريك حياتك , سيكون التواصل مفيد للعودة للمناخ جيد بينكم. إذا كنت وحيد حاول التخلص من شعور الانطواء والانفتاح على الحياة أكثر ..

برج الميزان
توقع ظهور أفكار ومصالح جديدة في العلاقات مع الشركاء. يمكن أن تتحول علاقة تجارية في اتجاه رومانسي . بالمقابل اليوم تجنب الإنفاق المتهور لانك سترغب بالإنفاق على المتعة والترفيه والحياة الشخصية وحاول التدقيق اكثر في اوراقك المالية ولا تستعجل الموافقة ..مساءا تميل لكثرة الاتصالات والتواصل مع الاصدقاء والاخوة اولخروج في مشاوير قصيرة .. عاطفيا يوم جيد للبدء بحوار مع شريك حياتك لوضع خطة أفضل لإدارة أمورك المالية وتحفيز شريكك على اتباع فكرتك. إذا كنت وحيد سيساعدك أحد معارفك الجدد على استعادة تقديرك لذاتك.

برج العقرب
يوم حافل ينتظرك وسيكون لديك الكثير من الوقت للتعامل مع العديد من المسائل وحل مختلف القضايا. تجنب السلوك المتسرع والإجراءات التي لا معنى لها . حاول التفكير بعناية في جميع المعاملات المالية والقيام بالإجراءات الحكيمة ومن الضروري إيلاء اهتمام خاص للعلاقات والاتصالات الشخصية..مساءا تهتم بالمكاسب المالية اكثر وتنظيم مدخولك وتحسينه….عاطفيا اليوم حاول أن تأخذ موقفًا ثابتًا تجاه شريكك وتجنب أي زوبعة قد تربكه وتسبب لك مشكلة. إذا كنت وحيد فقد يطرح عليك أحد معارفك الجدد أسئلة تجد صعوبة بالرد عليها ..

برج القوس
اليوم يعتمد على الظروف التي تتطور بطريقة معينة ولا تعتمد عليك. هناك احتمال كبير أن تتلقى معلومات غير صحيحة (خاصة إذا كانت هذه المعلومات تأتي من بعيد) أو ارتكاب خطأ في الحسابات، في الوثائق. كن حذرا ودقق في التفاصيل ولا تتخذ أي قرارات بناء على معلومات غير مكتملة أو متحيزة. راعي صحتك وحاول اخذ وقت وقت أكبر للاسترخاء والراحة ..من بعد الظهر القمر يدخل الى برجك فينعشك ويمنحك الطاقة والتفاؤل من جديد وحب التواصل ….عاطفيا النصف الثاني من اليوم جيد جدًا لك ويمكنك الشعور بالسعادة بالقرب من شريكك و قضاء بعض الوقت خارج المنزل. إذا كنت وحيد يجب أن تكون نشطًا لتحقيق ما تريده في امورك العاطفية .

برج الجدي
يوم اجتماعي , يمكنك تحقيق النجاح بفضل تنفيذ أفكار جديدة وتنفيذ مشاريع جديدة. تسعى للاعتراف بقدراتك الشخصية ويكون لديك الفرصة لتحقيق أهدافك من خلال الدعم من الشركاء و اجراء اتصالاتك مع أشخاص مهمين سيساعدوك كثيرا.من بعد العصر تيمل للانطواء اكثر والتأمل وترغب بالهدوء والاهتمام بصحتك اكثر ..عاطفيا بالنصف الاول من اليوم يمكنك الخروج مع شريك وتغيير الاجواء , مساءا ستبحث عن الاسترخاء والهدوء أكثر ! إذا كنت وحيد يمكن ان تبدأ علاقة جديدة ضمن حياتك الاجتماعية ومساءا تحن لشخص من الماضي ..

برج الدلو
يكون لديك وجهات نظر جديدة وأفكارك تجد الدعم الحيوي والإعجاب و لديك القدرة على التعبير عن مواهبك الإبداعية . تصبح أكثر نشاطا، الوقت مناسب للاجتماعات والمفاوضات الهامة ، تجنب الإنفاق المسرف . استفد من اليوم لتحسين العلاقات مع الأقارب ..عاطفيا النصف الثاني من اليوم جيد للغاية لك ولشريكك ولتمضيته بسعادة والابتعاد عن الالتزامات المهنية التي ارهقتك في الأيام القليلة الماضية! إذا كنت وحيد فأحد معارفك قد يخترق قلبك ويجعلك تشعر بالرغبة بتطوير العلاقة

برج الحوت
اليوم يتطلب منك اتخاذ قرارات هامة بشأن تحقيق المزيد من التطور. توقع الاجتماعات غير المتوقعة أو تتلقى معلومات قيمة، وقت مهم لترتيب امور المفاوضات التجارية والسفر ولدراسة اللغات الأجنبية، والاتصالات مع الأجانب، ووضع خطط للرحلات للمستقبل..مساءا تفكر بالعمل اكثر وراعي صحتك وتجنب الفوضى مع الكبار ..عاطفيا اليوم جيد لك ولشريك حياتك وتشعر بارتفاع مزاجك و تكون قادرا على تحفيز الشريك وتحسين علاقتك ! إذا كنت وحيد حاول ألا تتدخل شؤونك الشخصية بقضايا عملك.

توقعات كارمن شماس
مولود ١٥/ ٦: عقل ذكي، محلل، لديه طاقة وحيوية كبيرة، يرشدك بقراراتك ، قراراته سريعة، منطقي ودقيق وقادر على فهم الأمور بسرعة، يحب الأدب والفن وكل ما هو تجريدي وديناميكي، الحب يلعب دور حيوي بحياته، يحب التحدي، الفترة القادمة يوجد ضغوطات مالية وتحسين مركز بتحركاتك حتى تستعيد الظروف والفرحة هي بالربع الأخير من السنة بشتى المجالات إن كان مالي أو اجتماعي أو أوراق بمعنى يوجد شيء أوراق رابحة بين يديك وعناصر نجاح معروفة بالنسبة لك وخصوصاً الجرأة والعمل الجدّي لذلك ضع مشاريعك على السكة، حظ سعيد.

برج الحمل
سوف تعزز وضع يخص أوراق قانون أو فكرة تطرحها وتدافع عنها أو تفكر بسفر أو مشروع جديد حتى تخرج من الروتين، نهارك جيد لكن لا تستغرب اذا شعرت بأن مزاجك يتعكر لأنه الوسيلة الوحيدة لتقابل السلبيات هي اعتمادك على الهدوء التام لأن نهارك يحمل ضجيج ولقاءات واتصال واستقبال أو توديع زوّار

برج الثور
تهتم بأشياء تناسبك لأن نهارك مؤهل حتى تخرج من وضع مقعد، يوم للمصالحات، جرّب أن تدافع عن مصالحك وتتعلم كيف تتوفق بين رغباتك وأفعالك لأن نهارك فيه برنامج حافل يمكن أيضاً عندك مشكلة مالية متراكمة أو أحداً يطالبك بحق شرعي، لذلك جرّب أن تعمل تعديل وتحسين بأمورك المالية وتعيد حساباتك الغير دقيقة، نصيحة اليوم لا تغفل أبداً لأن اليوم يمكن أن تغفل أو تفكر بالماضي، لأن اليوم يوجد أجواء رومنسية والاستحقاقات أو التعويض

برج الجوزاء
نقطة ضعفك هي تكون بعاطفتك إذا تريد أن تربح من اللازم أن تعزف على وتر عاطفي اليوم حتى الشريك يهبك وقته وماله وحبه، اليوم تعتبر الذي مضى مضى وتنتبه ولا تتهور بالكلام لحظات غضبك و انفعالاتك وتحكي كلام غير مسؤول قد يورطك فيما بعد يدفعك في شرك الشركاء المنتظرين في اصطياد مآخذ عليك لذلك انتبه لا بأس نهارك لكن يحصل تأجيل أو عرقلة

برج السرطان
اليوم بطيء نهارك، من اللازم أن تتطلع على العمل الأساسي والقوي الذي يمكن أن تعتمد عليه، أنت تحب الطرق الآمنة والمجربة، إذاً جرّب أن تدرس كل خطواتك حتى لا تجازف وتتعرض للخطر أو الوقوع بالملل، اضبط الآخرين من خلال ضبط لنفسك و إصرارك على إنهاء أعمالك المتراكمة اليوم، جرّب أن تعطي تفاصيل تكون لها أهمية كبيرة، لا تنسى أن تنتبه لصحتك

برج الاسد
نهار جيد يتغير ميولك بسرعة وظروف تواجهك اليوم لكن متعدد المواهب نهارك وتتأقلم بسرعة وتنهي أمرين معاً بوقت واحد، تحب ان تسمع طرفة أكثر من الاستماع لمعلومة لأن نهارك فيه نشر أخبار وبإمكانك أن تكون متفتح الذهن، ويوجد تفهم بوجهات نظر الآخرين وتلتقي حتى تمارس نشاط ممتع ومنوع

برج العذراء
بما انك مزاجي وعاطفي وحساس وتتأثر بسرعة، عليك اليوم أن تقوم بمساعدة أحد من عائلتك، اساءة من أحد من العائلة يمكن أن يسيء لك، العتب موجود بنهارك، وتكون قوي وتحب منزلك وتكّرس نفسك لعائلتك، المنزل أو الحديقة أو أي عمل عقاري هو عالمك، لا تحاول التغيير لكن جرّب أن تهتم بأسرتك فقط لتسعد قلبك

برج الميزان
أنت محبوب و أصدقائك كثر، اليوم مناسب حتى تصل معهم إلى علاقات دافئة وقوية، اليوم قدرتك على الاختلاط وتماشيك مع محيطك من أخوة أو جيران هي أعظم صفة عملية فيك اليوم، تفكيرك وعملك وعقلك مميزين، جرّب أن تقرر عمل وتقوم به فوراً من دون أي تردد لأن نهارا في الطريق الصحيح واتصال مهم ومقابلات وأي مقابلة تكون ناجحة، نهار للحركة، احذر من التسلط على الغير

برج العقرب
اليوم نهار يحمل لك في مجال المال لكن كقاعدة عامة أنت مقتصد في شؤونك وتمتلك تجربة لها وزن لذلك تشعر بقيمة المال، تتجنب اليوم الطرق التي تحصل فيها على المال لأن اليوم أنت محظوظ لكن تتجنب الطرق التي فيها صرف، غالباً اليوم حلم، واليوم تلعب دور مهم، نهار يحمل مواضيع متعددة وتدعك سعيد لأن الناحية المالية مسيطر عندك اليوم

برج القوس
بما أن القمر عندك استقرار مزاجك وهدوء بالعقل وزادك رغبة في وزن الأمور، وترى كل المسائل من الجانبين وتتميز بما هو معاً وبما هو ضد اليوم، لذلك توصلت لقرار عادل فعلاً نهارك اليوم يحمل لك القدرة على تهدئة الاختلاطات واليوم نادراً ما تعيش وحيداً لأن نهارك يحمل اختلاط وتشعر بمنتهى السعادة وخاصةً مع الأصدقاء، بمعنى نهار اجتماعي مشترك والقوة والطاقة لك لأن القمر عندك

برج الجدي
نهارك يحمل مزاج سيء وللتخفيف عن الام الاخرين هو النقد او الصمت، يصعب عليك ان تعطيهم كلمات ، تتقوقع داخل نفسك، ابق هادئ اذا تعرضت لضغوطات، لا تعقد الامور، الامور ضدك فيها معاتبات، دلل نفسك واهتم بصحتك، امور تتعلق بالنميمة

برج الدلو
اليوم حماس قوي، تكسب أصدقاء، تحب أن تكون بجميع الأصناف، أنت اليوم محبوب، ابتسامتك اليوم يقدرها الآخرون، مزاجك سريع، تحتاج أن تلجأ للأصدقاء للأوقات التي فيها مناسبات وأفراح ودعوات وعزائم، تطمأن خواطرك، الأمنية تتحقق، بمعنى تلتقي مع الناس الذين تحب أن تلتقي بهم ويمكن أن تتعرف على وجه جديد اليوم

برج الحوت
أكثر شيء أنك تركز على العمل اليوم وتتسلط الأضواء عليك وخاصةً اليوم عندك عمل جديد أو يمكن أنت تبحث عن عمل، فاوض لا داعي أن ترضخ لشروط لا تناسبك لكن بإمكانك أن تكون موضوعي بمعالجة كل أمورك اليوم، يوم ضاغط، فرصة تتحقق بانجازات وتطورات بسبب تثبت فيها جدارتك وكفاءتك إذا انتبهت على مواعيدك، بمعنى تعامل مع غرباء أو زيارة طبيب للبعض

توقعات جاكلين عقيقي
تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج القوس الناري ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من برج الجوزاء ما يعني اجواء اكثر من رائعة سترافق كل من مواليد الحمل الاسد والقوس.

برج الحمل
مهنياً: تقرر فجأة أن تخرج اليوم من عزلتك الطويلة، وتبدأ بتوسيع دائرة تحرّكاتك ونشاطك وتتشارك مع الآخرين في الأهداف.
عاطفياً: كُن حذراً أكثر من اللزوم اليوم وكل يوم في تعاملك مع الحبيب، واحرص على سلامة العلاقة واستقرارها.
صحياً: يحاول شخص ما أن يزعجك ويستفزك بتصرفاته اللاأخلاقية فتنفعل وتثور وتفقد أعصابك.

برج الثور
مهنياً: يعترض أحدهم على مشاريعك ويحاول أن يعرقل خطواتك الطموحة، ما يؤثر سلباً في ثقتك بالنفس فتعيد الحسابات.
عاطفياً: أحذّرك من تسرّع أو تهوّر أو تصرف عشوائي يؤدي إلى بعض التوتر في العلاقة بالشريك وربما إلى قطعها نهائياً.
صحياً: حاول التخفيف من الجلوس ساعات طويلة وراء مكتبك، واستفد من الوقت المتاح للقيام ببعض الحركة.

برج الجوزاء
مهنياً: تباشر اليوم أعمالاً جديدة عليك وكثيرة متراكمة منذ سنوات، وتضع نصب عينيك اهدافاً ضخمة تسعى لتحقيقها.
عاطفياً: حاول السيطرة على انفعالاتك وغضبك السريع، وابتعد عن معاتبة الحبيب وانتقاده عند كل خلاف أو خطأ صغير.
صحياً: تريّث قبل القيام بنشاطات مكثفة دفعة واحدة، خذ الأمور بالتروّي، ومهّد لها خطوة خطوة.

برج السرطان
مهنياً: تسير هذا اليوم في الاتجاه الصحيح نحو هدفك من دون أن تواجه أي مصاعب أو مشاكل أو اعتراض من أرباب العمل.
عاطفياً: زيارة مفاجئة لم تتوقعها من شخص لم تره منذ مدة تفرحك كثيراً وتحمسك للارتباط به نظراً إلى مميزاته التي تعجبك.
صحياً: تفكر في سفر برفقة أفراد العائلة، شعوراً منك بالحاجة إلى الترفيه والترويح عن النفس.

برج الاسد
مهنياً: تتاح لك اليوم فرص ذهبية كثيرة لإثبات الذات ولتطوير أعمالك، فحاول أن تستغلها في الوقت المناسب.
عاطفياً: لن تتأخر في استعمال كل ما قُدِّر لك من جاذبية وجمال بهدف التأثير في من تريد، لكنك لن تتمكن من السيطرة على المواقف.
صحياً: تنعكس أوضاعك في العمل وخارجه على صحتك ونفسيتك، وتجعلك متوتر الأعصاب وشديد الانفعال.

برج العذراء
مهنياً: تجذب مصداقيتك وكفاءتك العالية وذكاؤك الكبير رجال الأعمال الذين يقدّمون لك العروض الكبيرة المغرية جداً.
عاطفياً: تكون مدعواً اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى التحفظ والانتباه والحفاظ على علاقة ثابتة بالشريك مبنية على أسس قوية.
صحياً: لا تختلق المشكلات الشخصية حتى لو شعرت بالاستياء، وحاول تناسي الماضي الأليم.

برج الميزان
مهنياً: تبدو متوتّراً اليوم بعض الشيء، لكنّك سرعان ما تميل إلى التساهل والليونة لكي تتجنّب القطيعة مع الزملاء.
عاطفياً: ابتعد عن الغيرة والشكوك التي في غير محلها، وكذلك تجنب العناد والتملّكية قدر المستطاع، وحاول تفهّم حاجات الحبيب.
صحياً: حاول أن تختار كل ما يناسبك صحياً من المأكولات، وانصح الآخرين أن يفعلوا مثلك.

برج العقرب
مهنياً: تعود المياه إلى مجاريها في العمل، ثم تتطور الأمور لكي تعيش مرتاحاً وتعرف ملذات كثيرة تتضاعف وتجعلك مطمئنا وسعيداً.
عاطفياً: تفتح قلبك للشريك وتصارحه بأفكارك ومشاعرك بمحبة وتناقشان الموضوعات المهمة والمتعلّقة بمشاريعكما المستقبلية.
صحياً: خفف من النوم واستعض عنه بالقيام ببعض النشاطات المفيدة للجسم، كالمشي أو السباحة.

برج القوس
مهنياً: تضطر هذا اليوم إلى بذل جهود مضاعفة لتدريب فريق عملك الجديد، وتكمل الطريق الذي رسمته لنفسك.
عاطفياً: انطلق بعلاقة عاطفية جديدة قبل فوات الأوان، واختبر طعم الحب مرة أخرى، فلكل تجربة ظروفها.
صحياً: سارع إلى الالتحاق بأقرب نادٍ رياضي لممارسة التمارين الرياضية المفيدة.

برج الجدي
مهنياً: تكون هذا اليوم متسامحاً جداً مع الزملاء في العمل ولا ترهقهم بكثرة مطالبك، لا بل تساعدهم في حل المشاكل المستعصية.
عاطفياً: لا تستمر في أخطائك تجاه الشريك وكن حذراً من التدخلات وأصحاب النيات السيئة.
صحياً: الأرق الذي ينتابك ليلاً يسبب لك الإرهاق، فحاول أن تجد الحل له مع أصحاب الاختصاص.

برج الدلو
مهنياً: قدرتك المميزة على التفاوض تجعل علاقاتك المهنية أفضل، وتجد نفسك في موقع قوي وتخوض معارك ناجحة.
عاطفياً: لا تفتعل المشاكل مع الشريك بسبب تدخلاتك الكثيرة، بل كن هادئاً في نقاشك معه ولا داعي إلى الانفعال.
صحياً: بين الصحة وإهمالها خيط رفيع، أنت وحدك القادر على عدم قطعه، بإقدامك على القيام بكل ما من شأنه إفادتك.

برج الحوت
مهنياً: لا تعتمد على المحيطين بك في تنفيذ بعض المهام التي تحتاج إلى إشراف خاص منك واعقد الاتفاقات المربحة.
عاطفياً: بانتظارك فرصة كبيرة لتصحيح أخطاء الماضي، وعليك ألا تتقاعس عن أى مبادرة تساعدك في ذلك.
صحياً: الحالة النفسية السيئة هي السبب الرئيس في المشاكل التي تلحق بك بين الحين والآخر فلا تقلق بشأنها.

المصدرنافذة العرب
رابط مختصر