أبراج السبت 07 كانون الأول 2019

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

الحمل
تتمتع بالطاقة والنشاط اليوم، كما بإمكانك السيطرة على زمام الأمور والقيام بخطوة جديدة، وكذا إنجاز الحصة الأكبر في مجال العمل- وتلاحظ بأن شعبيتك في تصاعد.

الثور
تمر اليوم بفترة غير مريحة وتشعر بأن التعب يسيطر عليك- حاول تنظيم أمورك والقيام بالأعمال الضرورية والعاجلة- كما يجب أيضا الانتباه الى صحتك.

الجوزاء
نشط اجتماعيا اليوم وذلك بلقاء أشخاص ترتاح معهم- هناك فرصة للمشاركة بمناسبة سعيدة أو تحقيق أمنية بمساعدة صديق.

السرطان
أفكارك منصبة اليوم على العمل وعلاقتك مع المسؤولين- باستطاعتك اليوم اثبات جدارتك أمام مسؤوليك. الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

الأسد
نشط اليوم في السفر والتنقلات إلى مسافات بعيدة- هناك رغبة شديدة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم لكن الأمور الرومانسية ليست لصالحك- يوم جيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

العذراء
لديك فرصة للحصول على مكسب مالي نتيجة شراكة أو تعويض أو الحصول على قرض. لكن عليك الانتباه الى صحتك أو صحة أحد المقربين منك.

الميزان
تنصب أفكارك اليوم على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر على الصعيد العاطفي- اليوم غير مناسب لإتمام مشروع خطوبة أو زواج.

العقرب
انتبه اليوم لصحتك أكثر ولا تبالغ في مجهودك الجسماني بسبب تراكم العمل- اليوم مناسب لمن يبحث عن عمل.

القوس
تميل للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم. تسمع خبرا سارا يتعلق بأحد أولادك. يوم مناسب لممارسة نشاطات فنية- بانتظارك مكسب مالي.

الجدي
تشعر بأن شعبيتك في تصاعد، كما أن شكلك جميل وجذاب عند أفراد الجنس الآخر- تشغلك الأمور البيتية والعائلية- أفراد العائلة يميلون للتعاون معك.

الدلو
نشط اليوم في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة- بإمكانك انجاز امتحان أو مقابلة إذا مستعد لذلك. ينتظرك تعامل إيجابي مع أخ أو جار.

الحوت
عندك فرصة اليوم للحصول على مكسب مالي- قد تحصل على شيء كان ضائعا منك

عن فجر ياسين

شاهد أيضاً

توقعات الابراج

أبراج الأحد 08 كانون الأول 2019

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *