تسجيل الدخول

أبراج السبت 02 تشرين الثاني 2019

2019-11-02T08:07:29+02:00
2019-11-03T02:43:49+02:00
أبراج
2 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
أبراج السبت 02 تشرين الثاني 2019

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

الحمل
تنصب أفكاركم على عملكم ومركزكم الاجتماعي وعلاقتكم مع المسؤولين- وبإمكانكم المحافظة على الإنجازات القائمة- الفرضة متاحة لمن يبحث عن عمل.

الثور
تنشطون في السفر والاتصالات- قد تقومون بسفر إلى مسافة بعيدة- تشتد رغبتكم للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم- الأجواء الرومانسية غير دافئة تماما- اليوم يناسب التجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

الجوزاء
تنشغلون في إعادة تنظيم أموركم المالية المشتركة- لديكم فرصة لمكسب مالي من شراكة أو تعويض- صحتكم بحاجة للرعاية أكثر ويجب الانتباه لوجباتكم الغذائية وأخذ القسط الكافي من الراحة.

السرطان
ينصب تركيزكم على موضوع الشراكة سواء خاصة بالعمل أو العاطفة- الأجواء الرومنسية ليست مريحة لهذا لا يصلح بتاتا إتمام مشروع خطبة أو زواج- وإذا كانت هناك ضرورة لإبرام عقد أو اتفاقية، يجب الانتباه إلى كافة بنوده.

الأسد
يتراكم عليكم العمل أكثر من اللازم لهذا انتبهوا إلى صحتكم- أنجزوا ما تستطيعونه من العمل ونظموا وجباتكم الغذائية- وخذوا القسط الكافي من الراحة- اليوم مناسب لمن يبحث عن عمل.

العذراء
لديكم رغبة شديدة للتقرب من أشخاص ترتاحون إلى صحبتهم- الأجواء الرومنيسية غير دافئة تماما – يوم مناسب لممارسة نشاطات فنية وأدبية- لا تبالغون ف يتجربة حظكم بورقة اليانصيب.

الميزان
تنشغلون في تنظيم أموركم البيتية والعائلية- بإمكانكم إجراء تغييرات ضرورية بسيطة على المسكن- تلاحظون أن أفراد العائلة يميلون للتعاون معكم.

العقرب
تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات- ينصح بتوخي الحذر أثناء قيادة السيارة داخل المدن- تجنبوا الدخول في مواجهة مع أخ أو جار- وحاولوا أن تكونوا أكثر تفهما لوجهة نظره.

القوس
ينصب تركيزكم على ميزانيتكم- ولديكم فرصة لمكسب مالي بفضل العمل- لكن ينصح بتخفيف النفقات قدر المستطاع.

الجدي
تسيطرون اليوم على زمام الأمور وتتمتعون بالطاقة والنشاط- ولديكم القدرة على مواجهة مشاغلكم والدفع بمصالحكم إلى الأمام- تلاحظون بأن شعبيتكم في تصاعد.

الدلو
تشعرون بنوع من التعب- كونوا أكثر صبرا- انتبهوا إلى صحتكم ولا تبالغوا في مجهودكم الجسماني.

الحوت
تنشطون اجتماعيا ومنكم من يشارك اليوم مع صديق في حفلة أو مناسبة سعيدة.

رابط مختصر