تسجيل الدخول

أبراج الخميس 21-03-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج
21 مارس 2019آخر تحديث : منذ 9 أشهر
أبراج الخميس 21-03-2019 | توقعات علماء الفلك

نافذة العرب | أبراج الخميس 21-03-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | ابراج الخميس 21-03-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات كارمن شماس

مولود 3/21: متقلب، مغرور، واثق من نفسك، عنيد وسريع الغضب، متلهف فنان رياضي نشيط مفعم بالحيوية، حدسك قوي، ومتعاون متفرد بنجاح متعدد المواهب، تحب الامور الجديدة والغريبة، اقتصادي، عام حافل بالظروف الغنية فرص مناسبة للتجديد ومفاجئة بالحياة المهنية والاجتماعية، للسفر ان كانت هجرة اقامة مؤقتة او رحلات عابرة وثقافات اخرى، تتعلم لغة ومهارة جديدة تعامل مع شركات خارجية، الاشهر(7_8_9_11_12) جيدة الك.

برج الحمل
أعباء كثيرة تتزامن مع الواجبات وبانتقال القمر الى الميزان انتبه من الوقوع ضحية لابتزاز او مناورة، ابحث عن قواسم مشتركة دقق بالتفاصيل وخاصة اذا كنت مكلف بأوراق، طالب وتعهد مع الشركاء، للبعض تهكم بآراء الشريك احتمال منافسة او خصومة، النقاشات بصوت عالي تؤدي الى عرقلة انتبه ولا تتسرع بتصرفاتك.

برج الثور
الاجواء مريحة في اليومين الماضيين لكن اليوم عمل كثير تشارك بورشة عمل، استلام مهمة تنقل اكثر من مرة يوم صعب ومتطلب انتبه لصحتك، للبعض اهتمام بصحة احد مقرب، مرر هذا اليوم بهدوء، دعم جدول أعمالك يساعدك فيه زميلك، تكون بكل طاقاتك للدخول بجو العمل انتبه على توقيت مواعيدك.

برج الجوزاء
صعوبة بامور عائلية لا تضيع وقتك، كرر محاولاتك لان نهارك في انسجام وتقارب، الحظوظ قوية ومناسبة لخوض منافسة وتأخذ مبادرة، لا تتردد تعيد تقييم بعض الأمور، تقوم بدور بارز لأحد الأطفال، سهرة ولهو مساء، صوتك مسموع الحظ الك ممنوع تقصير.

برج السرطان
أفكار ذكية مترابطة يومان فيهما مشاريع فكر ، تنشغل بموضوع صحي او عائلي او لديك القدرة على وضع شيء جديد، ترغب بترميم اشياء تخص منزلك، الاجواء متطلبة، يتنبأ نهارك اهتم بنفسك وعائلتك والاعطال والتصليحات

برج الاسد
تهتم بمواهبك وقدرتك على التحليل المنطقي، فرح وتسلية واستعادة موقع، فرصة للحوار والتقارب مع اهل واخوة، نهار داعم ومساعد، يوم جيد لتروج لعملك وتتخطى العقبات، وتجنب للفشل، اذهب الى مواعيدك على الوقت عندك اكثر من موعد مقابلة ناجحة.

برج العذراء
لحظات سعيدة وانفراجات وتكون محور اهتمام وتقدير وتفرح لمكاسب وارباح وللبعض استرداد دين، اتخاذ قرارات جذرية بخصوص المال، تنتظر وضوح الرؤية لتنفذ ما تفكر به، هدايا ومكاسب.

برج الميزان
القمر ببرجك، تستعيد هدوئك، انت بموقع نافذ وفعال رغبة بتطوير نفسك، تطوي صفحة مزعجة بقوة وعزيمة لان القمر ببرجك والحظ لجانبك، تستفيد من حدودك انت بموقع نافذ والاجواء واضحة تقوم بخطوات جريئة.

برج العقرب
لا تنتظر اليوم اي تحرك او انطلاقة، يوم فارغ من الطاقة وسلبي الجأ لقدراتك بذكاء ومهارة، لا تتذمر من حالة الركود وخيبات الامل، انتبه من خسارة مالية او معنوية، انتبه من الغش والاحتيال او ضياع اغراضك.

برج القوس
نهار جيد تطرح أسئلة وتجد ترحيب ودعم تطور أحدى علاقاتك، تقدم اجتماعي يوم اجتماعي، ويناسبك ان تكون وسط مجموعة بامكانك ان تراهن على حظ في تحقيق مشاريعك وتطلب امنية عن طريق اصدقاء، استغل هذا النهار للتفاعل للدعوات والعزائم والمعارف الجديدة.

برج الجدي
يوم جو ضاغط لكنه ليس سلبي، يوم متطلب لا تترك أحد يحبطك ناقش بوضوح حدد أهدافك وتعاون مع الآخرين كي لا تخسر ثقة من احد الاشخاص النافذين بك، رتب اعمالك لا تكابر، احتمال نصيحة او مساعدة، نزلة اسواق وتعامل مع وجوه جديدة، انتبه لعملك واطلب تعاون.

برج الدلو
أنت على موعد مهم، احتمال تجربة غنية ومفرحة، تنجح بالوصول لهدفك وتكون نجما بمحيطك، تعرف لقاء مهم يقلب المعايير، اتصال لاماكن بعيدة، زوار او سفرة او تتبدل الظروف وتتشكل عندك لقاءات، مرتاح لسير امورك بسهولة، انتبه من السرعة على الطرقات، يوم جيد للاوراق واوضاعك مرتاحة.

برج الحوت
اليوم افضل من يومين سابقين، نهار يحمل لك مشاركة نشاط وتناقش شيء جديد يتعلق بقصة تأمين او ارث، انتبه لا تضيع في التفاصيل، تناقش فاتورة استشفائية مرافقة مريض، تحصل على شراكة او تعويض، انتبه لصحتك واوراقك، تصحيح اخطاء ومال مشترك ابتعد عن الماضي.

توقعات جاكلين عقيقي

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر المكتمل الى برج الميزان الهوائي حاملا معه كل الايجابيات والربح والراحة النفسية والجسدية لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو..

برج الحمل
مهنياً: يتوجب عليك تقديم تنازل ما أو تخفيف لهجة الانفعال، والتحرك بدقة تفادياً لإضاعة الوقت الثمين والفرص الجيدة، الجو مشجع ويحمل حوافز عديدة.
عاطفياً: إنه الوقت المناسب لعطلة مرحة، بعدما حرمتك مشاغلك من التمتع بالراحة، وحاول أن تعيش حالاً من الصفاء الفكري والذهني حين تبتعد عن كل ما يسبب التوتر.
صحياً: لست مرتاحاً إلى وضعك الصحي العام، وتشعر أن شيئاً ما ليس على ما يرام لكنك لا تستطيع تحديده، ابحث جيداً عن الأسباب.

برج الثور
مهنياً: دافع عن إنجازاتك اليوم ولا تتهاون بها، فالجميع يحاول أن يدفعك إلى مواجهة قرارات صعبة.
عاطفياً: يثير هذا اليوم المشاعر ويُكسبك هالة كبيرة وجاذبية تمارسها على الجنس الآخر..
صحياً: أسباب متعددة تجدها وراء الوهن الذي تشعر به لكنها سريعة المعالجة وتزول من دون أن تترك أي آثار على صحتك.

برج الجوزاء
مهنياً: يحمل إليك هذا اليوم أملاً جديداً بالتحسن، وتقدم عقوداً وترتيبات لمسائل مالية، وتتبادل المعلومات بينك وبين الآخرين.
عاطفياً: تستاء من تصرف الشريك وتأخذه على محمل شخصي لتتأزم الأمور، وربما يمنعك لاحقاً كبرياؤك من الاعتذار أو التنازل.
صحياً: وضعك الصحي بحاجة إلى اهتمام، وكن حذراً من بعض المنتفعين والمتطفلين.

برج السرطان
مهنياً: إحم معنوياتك من التراجع والتشاؤم، تستعيد حماستك وجرأتك، وتسمع جواباً يفرحك كثيراً لأنه يحمل خبراً ساراً كنت تنتظره على أحر من الجمر.
عاطفياً: تأخذ خطوة حاسمة بسبب الثقة القوية بالنفس، وتعالج أموراً عاطفية أو تواجه تحدياً صعباً، لكنك تتقدم بثبات وتقوم بالواجب عليك.
صحياً: ممارسة التمارين الرياضية، أو على الأقل المشي نصف ساعة ثلاث مرات أسبوعياً، من شأنه أن يحسّن صحة الجسد ويُخفّف الضغط النفسي.

برج الاسد
مهنياً: يوم جيد ومناسب لشراء عقار أو للسفر، ويفتح أمامك أبواب المساعدة ويوفر لك الحيوية والحماسة، وتلقى دعماً غير متوقع.
عاطفياً: . لا تجازف باستقرارك العاطفي، الظروف ضاغطة ويمتحنك الحظ والقدر، ويمكن أن تقلق بشأن مسألة عائلية أو اجتماعية.
صحياً: تشعر أنك بحالة جيدة جداً، وعندك ثقة بنفسك، وهذا يعطيك سرعة وقدرة على الشفاء إذا كنت مريضاً، ولا تبالغ في السهر.

برج العذراء
مهنياً: القمر المكتمل يتحدث عن عملية شراء أو بيع تتم اعتباراً من اليوم، تسير الأمور بشكل رائع من دون مشاكل تذكر.
عاطفياً: تعيش أحداثاً جميلة ولقاءات رومانسية جداً تعوّض عن أضرار الأيام الماضية المعنوية وتعيد الثقة الى العلاقة وتبدّد الشكوك حولها.
صحياً: التشنج في الأعصاب الذي ينتابك بين حين وآخر قد يصيبك بالكآبة وبالشعور عن عدم إيجاد الحل المناسب.

برج الميزان
مهنياً: يمنحك القمر المكتمل في برجك فرصا كثيرة لتعزيز موقعك والتقدم كما تفتح لك الابواب الرابحة فانطلق للاكتشاف والتعرف على مجموعات جديدة كثف عملك ووظّف قدراتك في المكان الصحيح.
عاطفياً: كأنك تعيش في صحراء عاطفية، لا ما فيها ولا كلأ، ولكن ما سبب كل ذلك؟ هل السبب هو فعلاً حياتك المهنية أم أن السبب هو ما يشغل قلبك وعاطفتك؟.
صحياً: إيجاد الوقت اللازم للقيام بتمارين رياضية، يكون عاملاً مؤثراً من أجل صحة أفضل، تعامل بروية من أجل الحفاظ على رشاقتك، ولا تنفعل مهما حاول البعض استفزازك.

برج العقرب
مهنياً: حاول أن تظهر ليونة ودماثة أخلاق، ولا تنفذ أفكاراً وأعمالاً غير مقتنع بها، لأن النتائج السيئة ترتد عليك وحدك.
عاطفيا: يحمل إليك هذا اليوم وضعاً عاطفياً مميزاً في كل شيء، وتسيطر على انفعالاتك وتبدو واثقاً بنفسك وتغمرك السعادة.
صحياً: خفف من المأكولات الغنية باللحوم واستعض عنها بتلك الغنية بالخضراوات التي تساعدك في حميتك.

برج القوس
مهنياً: الأجواء مناسبة، وكذلك الأساليب اللازمة في العمل والبلاغة والتسهيلات لعمليات مالية أو تجارية، تتحرك بحرية تامة، وتنتصر على المعوقات.
عاطفياً: الأخطاء الصغيرة غالباً ما تكون مؤشراً لبعض التسرّع، فحاول معالجة الوضع سريعاً لئلا تزداد الأمور تعقيداً.
صحياً: يجب أن تتمتع بأعصاب باردة ومتينة لمواجهة التحديات، قد تجد نفسك في غير ورطة أو موقف محرج، بسبب منافس أو خصم أو عدوّ لك.

برج الجدي
مهنياً: تعطي الآخرين المجال لحل الأمور، وخصوصاً أن الوضع بات محتداً، ومن شأن ذلك أنّ يترك انعكاسات تطال الجميع.
عاطفياً: أجواء ممتازة تحيط بك وبالشريك من جميع الجوانب، ما يفتح الطريق أمامكا نحو مستقبل أفضل.
صحياً: الأخطاء الكبيرة يمكن أن تؤثر في أعصابك، حاول النهوض مجدداً، الأسلحة اللازمة بين يديك.

برج الدلو
مهنياً: تعيش يوما جيدا وحافلا بالنشاطات الاجتماعية وغيرها تتجاوب مع التاثيرات الفلكية من القمر العملاق من برج الميزان فتشعر بالثقة ويكون حدسك قويا ما يجعلك تتمتع بالروح العملية وبالمنطق والمثابرة
عاطفياً: يكون هذا اليوم جيداً لأنك تنسّق كما يجب بينك وبين الحبيب وتعمل جاهداً لإرضائه، وكن أكثر حرصاً على حماية العلاقة من الأذى.
صحياً: إن راحتك المادية والمهنية تساعدك على الشعور بالارتياح فتحقق الانسجام والتوزان في حياتك على الصعيد الصحي.

برج الحوت
مهنياً: تتمتع بقدرات كبيرة تجعلك تقفز إلى الأمام وتقترب من الأهداف، وتؤدي شخصيتك البراقة وجاذبيتك الطبيعية دوراً كبيراً في إنجاح خططك وتعزيز مفاوضاتك.
عاطفياً: لا تبدو مهتماً بما يفعله الشريك، وهذا خطأ، فقد يكون لديه ما يساعدك في بعض الأمور العالقة، ويقدم لك النصائح بعدم الاستسلام أمام القضايا الخاسرة.
صحياً: أنت المسؤول عن تدهور وضعك الصحي بسبب إهمالك وعدم تطبيق النصائح الطبية التي تفرض عليك اتباع نظام غذائي سليم الذي لا يفقدك المناعة والحيوية.

توقعات ماغي فرح

اكتمال القمر يحصل الساعة 03.42 فجراٍ على درجة 0 من برج الميزان …

القمر الكامل الجميل في الميزان . مع هذا القمر الكامل سيتم اختبار العلاقات ، وسيدخل بعضها في مدار جديد وسيهز الآخرون ويجبرون على التجدد. علينا الانتباه الى كلماتنا والتعامل بنوايا حسنة وان لا نستسلم لميولنا الشريرة والسماح لهذه الأيام بتضميد جراحنا …

هذا هو وقت الذروة وزيادة الوعي العاطفي وادراك حاجتنا إلى العلاقات بشكل خاص والسعي لتحقيق التوازن بين المساومة والتفاوض والحفاوة وبين تلبية احتياجاتنا الشخصية والإهتمام باحتياجات الآخرين وبين الاستقلال أو الاستقلالية..

الأكثر تأثرا بهذا القمر البدر هم مواليد آول الفترة الاولى من الأبراج ..الحمل الجدي السرطان الميزان ..وكل من كان طالعه احد هذه الابراج بين الدرجات 0 – 5 او لديه كواكب في هذه الابراج بين الدرجات المذكورة .. سيكون للقمر عليهم تأثير كبير على مستقبلهم. . سيتاثرون مباشرة اكثر من غيرهم وعليهم الهدوء والتروي والتحلي بالصبر حتى لا يفسدوا علاقاتهم الشخصية والمهنية ..

برج الحمل
الكثير يمكن أن يحدث مع اكتمال القمر بالميزان , فيمكن أن يخلق لديك عدم القدرة على الاستفادة من الفرص الجديدة بسبب العقبات، والتأخير، ونقص المعلومات، وتأخير في السفر، والمشاكل الصحية أو الخوف.الحفاظ على السلام في الشراكات قد لا يكون من السهل مع هذا القمر في برج الميزان الهوائي الخاص بالعلاقات .فتثار بعض القضايا الماضية وتبلبل الأجواء المهنية وتناقضاً بين خياراتك وحياتك العائلية أو بين أعمالك ومسؤولياتك.فيجعلك مشمئزًا مثلاً من علاقة لم تعد ترضيك أو يضيء على جوانب كانت مخفية.قد يكون الوقت قد حان لخفض الخسائر الخاصة بك والبحث عن تحالفات مع ناس أكثر استعدادا.انتبه من تدهور علاقتك مع الحبيب او ان تصل الى حافة الهاوية//نقطة اللاعودة// فأنت تريد السلام والوئام في النهاية…

برج الثور
كن حذرا فثمة قضية صحية تحتاج للعلاج او سرا لك يظهر للعلن او ان يأخذ اهتمامك. على الجانب الآخر يمكن أن تتغير شؤون عملك الخاص مع هذا القمر في بيت التوظيف والعمل والصحة لديك.كن أكثر ذكاء وطور مهاراتك وحسن نظمها لجعلها أكثر كفاءة من السابق التي كانت دون أساس متين. قد تنشأ الأفكار الرائعة في لحظة ولكن تحويلها الى واقع يستغرق وقتا.فكن صبوراً..حاول اتباع نظام غذائي جديد ولا تهمل صحتك وخصوصا مواليد الفترة الاولى من البرج ..

برج الجوزاء
اكتمال القمر اليوم دفعة نهائية لفرز علاقاتك مع الأصدقاء واحبائك ياعزيزي مولود برج الجوزاء.ويمكن أن يكون هناك إضاءة لعلاقة غرامية وربما بعض الاختبارات ولكن يتم مسح الطريق لمزيد من الصدق والاحترام للمستقبل. الآن لديك الرغبة للمرح والمجازفة فهل يمكن أن تتحدى وجهة نظر شخص ما دون قصد مما يؤدي الى تطور و مناقشات ساخنة. توقع التغييرات في علاقاتك العاطفية ومع اطفالك وصداقاتك أو مشاريعك الخلاّقة.لكن تأكد من إرساءالأسس المتينة قبل اتخاذ القرار.// قصة حب جديدة قد تبدأ، العمل الإبداعي والاحتفالات، والتعبير والترويج عن النفس // ..

برج السرطان
سلوك الغضب السريع والتسرع لن يفيدك بشئ و سيؤدي إلى أخطاء أو عثرات؟فالقمر الكامل في برج الميزان يعرّضك لبعض التجارب التي لها علاقة بالعقارات والامور العائلية فكن متنبهاً، وخصوصاً إذا تواجهت مع أفرد العائلة. انسحب قليلاً وأحط نفسك بالأمان العائلي.الشيئ الجميل هو ان الابتكار والقدرة على التكيف لديك تكون أكثر فائدة لك الآن.// بالمختصر الخسوف يؤثر على العلاقة مع الأسرة، تجديد المنزل والأعمال المنزلية او تغيير للمنزل او تغيير مكان الإقامة .// ..

برج الاسد
الأفكار الرائعة والمبتكرة تظهر مع اكتمال القمر في برج الميزان بيت الابداع والكتابة لديك .اتصالاتك ومحادثاتك تصبح على الطريق الصحيح .القمر الأزرق في برج الميزان لا يزعجك ولو انّه يؤثر في بعض من هم حولك الذين يحتاجون الى تشجيعك ودعمك وخصوصا الاخوة والجيران والاصدقاء. تكون خلاق أكثر وتلاقي أفكارك القبول.ومع ذلك هذا القمر يمكن أن يؤدي إلى تغيرات مفاجئة لتفكيرك. ضاعف فحص بياناتك واتفاقاتك مع الآخرين للتأكد من أن ما قيل من قبل لا يزال صحيحا….// بالمختصر اكتمال القمر يكون لك ايجابيا ان شاءالله في امورالإعلان والابداع والدعاية، والمسائل القانونية والنشر ، الأخوة والعلاقات، واتصالات جديدة مع الاصدقاء والدراسة المتوسطة // ..

برج العذراء
مع اكتمال القمر في برج الميزان تكون على استعداد للقتال من أجل المثل العليا الخاصة بك ولكن كن واقعي أيضا فروح القتالية يمكن أن تأخذك بعيدا عن الواقع!من ناحية اخرى الأمور المالية يمكن أن تتغير فجأة مع خسوف القمر في برج الميزان في بيتك الخاص بالدخل . ليس هذا هو الوقت المثالي لكسب بعض النقود بسرعة حتى تكون حذر من أي ثراء سريع المخططات. على الجانب الايجابي هذه هي الفرصة للتخلص من القضايا المالية التي لم تنته مثل خفض الديون أو الالتزامات الاقتصادية الأخرى. التقليل من الإنفاق الآن سوف يوفر لك المزيد من الموارد عند الحاجة إليها في وقت لاحق. // بالمختصر الخسوف يؤثر على امور : كسب المال، والأمن العاطفي والعواطف ستلعب دورا هاما في اتخاذ القرارات ، والثقة بالنفس وامورك العائلية فقد تغير مسكنك او تقوم بتأجير جزء من منزلك .// ..

برج الميزان
القمر البدر يحصل في برجك عزيزي الميزان مما قد يؤخر الاستحقاقات ويبطئ الخطى ويربكك ويولّد جوّاً من سوء التفاهم والالتباس في حياتك التشاركية والمهنية.ويمكن أن يساعدك في تحديد الاتجاه الصحيح لتصحيح الاختلالات التي تمر بها الآن في حياتك ولا سيما في امور العلاقات والشراكة. هذا القمر يشير إلى الحاجة إلى اتخاذك خطوة إلى الوراء وان تتنفس بعمق وتبتعد عن حرارة العواطف.الاستشارة والدعم ممن حولك يمكن أن يساعدك على التخلي عن العادات القديمة والتوجه في اتجاه جديد ومثير , انصحك بتقاسم مشاكلك مع الآخرين بدلا من الاحتفاظ بكل شيء في داخلك ..

برج العقرب
اكتمال القمر في برج الميزان بيت الاسرار والخفايا لديك يثير مشاعرالشعور بالوحدة والعزلة , يمكن أن يكون بمثابة دعوة للاستيقاظ إذا كنت قد اهملت نفسك يا عزيزي مولود برج العقرب. الصحة النفسية والعاطفية تحتاج إلى عناية الآن . هناك حاجة قوية للراحة والتأمل , أمور خاصة ومخفية في السابق يمكن أن تأتي إلى النور الآن مما يجعله وقتا طيبا في الأسابيع المقبلة للشفاء والتعامل معها بشكل صحيح ومريح . انها فترة قوية لتطوير الذات ووضع الأساس للنجاح في المستقبل ولإجراء تغييرات في نمط الحياة الهامة.. لا تظهر ضعفاً أمام من يشاء تحطيمك حافظ على رباطة جأشك وحطّم قيود اليأس والاحباط والتراخي ويمكنك النظر من خلال رؤى جديدة للاحداث تجلب التغيير في حياتك .. القمر البدر يؤثر ايضا على العمل والصحة وهو الأمر الذي يمكن أن يعني لك تغيير في الوظائف أو البدء في منصب جديد في العمل فيجب التركيز على الإجراءات والمسؤوليات الجديدة. الأمور تصبح أفضل وأسرع إذا بدأت التخطيط الجيد مع المعلومات الدقيقة والإمداد والدعم القانوني. من المفيد إقامة علاقات شراكة قوية لتبادل الآراء المهنية.والتواصل مع الآخرين يسمح لك بالحصول على المشورة المختصة لتطوير مستوى المعرفة والمهارة دون محاولة الخلط بين العمل و حياتك الشخصية..والبعض منكم قد يتأثر صحيا وبالتالي قد يكون الوقت مناسب بالنسبة لك للبدء بتغيير النظام الغذائي أو القيام بفحص طبي شامل .

برج القوس
القمر المكتمل في برج الميزان بيت حياتك الاجتماعية والأصدقاء وكيفية التواصل مع الآخرين . قد تحتاج إلى تقديم اعتذار والتراجع وإعادة النظر في الخطوة التالية قبل أن تكمل خطواتك الى الامام. هناك تغييرات ستطال امور صداقاتك واتصالاتك الاجتماعية وامورك الغرامية فيمكنك أن تبدأ بالاختلاط مع أشخاص جدد أو الانضمام إلى مجموعات جديدة لأسباب أخرى (جديد فرص عمل ومشاريع جديدة، تدريب جديد، وما إلى ذلك). فخذ نفسا عميقا و قوي ثقتك بنفسك قبل أن تندفع إلى الأمام مرة أخرى فهذا يزيد من فرصك في النجاح….

برج الجدي
حاول تحقيق التوازن في امورك وسمعتك المهنية وعلاقتك مع الوالدين , تكون حريص على نحو غير معهود بالبدء في مسار مهني جديد يساعدك على كسب الدعم من الأصدقاء المقربين إليك أولا و من ناحية أخرى يمكنك من الحصول على وظيفة جديدة أو مهنة جديدة و إحراز تقدم سريع. . لا تتجاهل مسؤوليات عائلتك الآن لأن الراحة النفسية الخاصة بك تعتمد على بناء أساس قوي. فتحديد الأولويات أمر بالغ الأهمية اليوم لخلق جو من الاستقرار العاطفي //العلاقات الأسرية تصبح مهمة جدا// ..

برج الدلو
قد تخطط للسفر مع اكتمال القمر في بيتك التاسع في برج الميزان , القمر البدر في الميزان يلطف أجواء المفاوضات والاستشارات والدراسات العليا وكل ما له علاقة بالبحوث والتنقلات والسفرات والارتباطات.قد تضطر إلى ضبط الخطط التربوية لتحقيق الأهداف طويلة الأجل الخاصة بك. اوإطلاق موقع إلكتروني جديد أو التفكير في الهجرة و حل النزاعات والدعاوى القضائية والسياسة والصحافة والمنظمات الدولية أو التجارة الدولية. تسير بشكل أسرع في هذا الوقت اي ببساطة يأخذك سريعا عن مسارك//قم بإنشاء خطة ملموسة و العمل الجاد والحفاظ على عزيمة لا تلين لتحقيق ذلك.//…

برج الحوت
القمر الكامل في بيتك الثامن فمن السهل الآن أن تبالغ في الامورالبسيطة . يمكن أن يكون بمثابة دفعة كونية لإجراء تغييرات نهائية لتحسين وضعك المالي ويتم تحفيز وتبادل مسائل الملكية المالية من قبل هذا الخسوف. قد يكون هناك بعض الدراما فيما يتعلق بدخل الزوج أو الضرائب الخاصة بك، والديون، والاستثمارات. قد يكون الوقت قد حان لتسوية بعض الديون الخاصة بك أو امورك المالية أو خلاف ذلك. بالمقابل يمكن أن يكون هناك أموال جديدة قادمة في حياتك أو تحولا في مصادر الأموال, أيضا على مستوى العلاقات الحميمة عليك بإلقاء نظرة فاحصة على المكان الذي تقف فيه من حيث القوة والمشاركة في أقرب علاقاتك من حيث القيم والاحترام، والمال، والمواهب أو ممتلكات مع المزيد من الموضوعية والوضوح..ولكن يمكنك أيضا التقدم بطلب للحصول على منحة والنساء يمكنهم الدخول في فترة الحمل ..

المصدرنافذة العرب
رابط مختصر