تسجيل الدخول

أبراج الجمعة 01-03-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الجمعة 01-03-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية

أبراج
1 مارس 2019آخر تحديث : منذ 9 أشهر
أبراج الجمعة 01-03-2019 | توقعات علماء الفلك

نافذة العرب | أبراج الجمعة 01-03-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | ابراج الجمعة 01-03-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي

لا يزال القمر يتنقل في برج الجدي الترابي ولا تزال التاثيرات الايجابية ترافق كل من مواليد الثور العذراء والجدي..

برج الحمل
مهنياً: تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة، تشعر بالتعب النفسي وبعدم الاستقرار، ويصعب عليك التواصل مع الآخرين بارتياح، فتفضل الابتعاد عن الأضواء.
عاطفياً: أحد مواليد برج الثور يكون صديقاً جيداً لك، ويكون ذا تأثير فعال في حياتك العاطفية وخصوصاً أنه يتفهم رغباتك ومشاعرك ويساعدك على كل المستويات.
صحيا:ً عليك أن تسترد قوتك وعافيتك، فأنت لا تزال تواجه بعض الصعوبات لكن باستطاعتك التغلب عليها بالتخطيط المسبق.

برج الثور
مهنياً: تكون الحظوظ الى جانبك والأبواب مفتوحة بانتظارك قد تطلق مشروعًا جديدًا وتباشر مرحلة جيدة من فرص النجاح والتفوق فلا تتراجع عند المواجهة ولا تخش خصمك.
عاطفياً: الانشغالات الكثيرة وضيق الوقت يمنعانك من تنفيذ رغبة ما، لا تكن قليل الصبر ولا تتفوه بكلام تعرف أنك قد تندم عليها لاحقاً.
صحياً: وضعك الصحي جيد وتتبع في حياتك نظاماً متوازناً يؤمن لك استقراراً صحياً أنت بحاجة إليه لمواجهة الضغوط المهنية.

برج الجوزاء
مهنياً: الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي، بانتظارك حدث جميل ووعود وأخبار طيبة.
عاطفياً: ترتفع المعنويات وترغب في اتخاذ قرار حاسم، وتبدو متحمساً لادخال شيء جديد على حياتك العاطفية.
صحياً: تميل إلى الإكثار من المنبهات وتعرض نفسك لمزيد من العصبية، عليك أن تتمتع بالأجواء الإيجابية حولك وحاول الاهتمام بصحتك أكثر.

برج السرطان
مهنياً: تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة لأن هذا اليوم فارغ من النتائج كلياً، واحذرك من المشاكل والاختلافات في الآراء ومن المنافسين الأقوياء.
عاطفياً: تعيش لحظات سعيدة وتفيدك اللقاءات وإعادة العلاقة إلى مجراها الطبيعي، قد تقوم بسفر وتحتاج إلى بيئة جديدة أو محيط ينعشك.
صحياً: لا تعاند ولا تفكر إطلاقاً في عدم تناول الأدوية التي وصفها لك الطبيب، فمن دونها لن يتحسن وصعك الصحي.

برج الاسد
مهنياً: تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك وتولد جواً من الغضب أو العدائية، ابتعد عن الأشخاص أو المحيط الذي يتسبب بذلك.
عاطفياً: تقضي يوماً لا ينتسى مع خفقان وحماسة وعشق تصبو دائماً إليه، أما إذا كنت عازباً فلا بد من أن تشعر بجو من الحماسة.
صحياً: أمور كثيرة تلعب ضدك وتجد نفسك معرضاً للمشاكل من عدة جهات، فتصاب بنوع من العصبية وبعدم القدرة على ضبط النفس.

برج العذراء
مهنياً: تعيش يوماً ناشطاً جداً، وتتمتع بسرعة البديهة وتناقش مواضيع مهمة، وتكثر المواعيد واللقاءات والمؤتمرات، وتقوم برحلة مميزة تشعر خلالها بارتياح كبير.
عاطفيا:ً يكون هذا اليوم مدخلاً إلى توضيح الرؤية وتثبيت الاستقرار، ويشير إلى سيناريوهات عديدة، منها عودة اللقاء والتواصل والاجتماع أو توطيد الأواصر.
صحياً: تشعر بإرهاق جسدي، لكن إذا أصبت بأي عارض صحي فلا تهتم، أنت قوي البنية.

برج الميزان
مهنياً: أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات، وحاول أن تدرس أوضاعك بعمق وأن تفهم أسباب بعض التحفظ أو البعاد.
عاطفياً: تبدو لك الأمور أكثر سهولة وإشراقاً، ولا يخلو الأمر من العودة عن قرار أو موقف تلطيفاً للأجواء والعلاقات.
صحياً: يوم جيد للبدء باعتماد نظام غذائي جديد يزيدك حيوية ونشاطاً، وهذا يساعدك على مقاومة الكسل والتعب وتوتر الأعصاب.

برج العقرب
مهنياً: تكون مشرقاً وتساعد الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات، وتميل الى إدخال تغيير أو تجديد في حياتك الروتينية أو مظهرك الخارجي.
عليك أن تكون رحب الصدر مع الشريك، غض الطرف عن تجاوزاته إذا كانت غير متعمدة، فهو في الكثير من الأحيان لا يتقصد ذلك.
صحياً: الغذاء الصحي مهم جداً، لكن ذلك يستوجب متابعة دائمة وغير مرحلية، ويستتبع ذلك ممارسة الرياضة والتخفيف من ساعات الجلوس خلف المكاتب لوقت طويل.

برج القوس
مهنياً: تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع، يكون مزاجك صافياً وتبدو أكثر انفتاحاً وقدرة على تبادل الرأي.
عاطفياً: يحمل إليك هذا اليوم سفراً أو انتصاراً أو حدثاً سارّاً، يكافئك القدر بانفراج، لا تضيع الوقت الثمين، بل تحرك وخذ المبادرة.
صحياً: دع التشاؤم والكآبة والحزن والشعور بالوحدة على حدة، وعليك الاهتمام والعناية بنفسك قبل كل شيء.

برج الجدي
مهنياً: تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك، ومن الممكن أيضاً أن توقع عقوداً مالية وتبدو فرحاً بما يحصل.
عاطفياً: تبدو متحمساً وواثقاً أكثر، وتتلقى مساعدة أو تعاطفاً، لكن عليك مراجعة نفسك وتفهم بعض الاعتراض من قبل الشريك.
صحياً: تشعر بسعادة وفرح يعمر قلبك، النشاط الكبير يساعدك على تخطي جميع العراقيل، استغل الأيام الجيد والعطلات لتستريح من عناء العمل.

برج الدلو
مهنياً: لا تستخف بالنصيحة التي قد يقدّمها إليك الأصدقاء فهم يؤدّون دوراً في توجهاتك، ربما تشاركهم اهتمامات موحدة.
عاطفياً: الشريك ينتظر منك مبادرة مختلفة عما اعتاده منك لوضع الأمور في نطاقها الصحيح.
صحياً: قد تشعر بأن تراكمات الماضي بدأت تظهر اليوم، وأنك تأخرت في معالجة وضعك الصحي.

برج الحوت
مهنياً: تشعر بالارتياح والثقة بالنفس فتجد نفسك وسط أشخاص متفهّمين وتبدو المسائل المستعصية سهلة وواضحة الحلول لا سيّما على صعيد اللقاءات والمفاوضات والتنقّلات.
عاطفياً: سوء تفاهم قد يسود العلاقة بينك وبين الشريك، ويمكن أن نشهد انفصالاً أو أحداثاً طارئة تسهم في تعقدي الأمور أكثر فأكثر.
صحياً: عليك بالتروي وبمراعاة الأوضاع السليمة، كن هادئ الأعصاب، والجأ إلى الانفراد بنفسك عند الضرورة لكي تستجمع قواك الصحية والجسدية.

توقعات كارمن شماس

مولود ١/ ٣: يحب النضال من اجل أهدافه، لا يحب الوعود، يكره الزيف والمثالية، شخصية جذابة وقوية، صريح ونشيط، يحب الظهور ويحب البحث عن الحقيقة، قادر على تغيير ارائه اذا قدمت له الدليل الواضح على الخطأ، لا توجد اشارات محددة بسبب وجود متاعب في العمل والصحة وتبذل الكثير من الجهد للنجاح خلال العام، خلاف مال من تركة او تعويض، بيع وشراء للبعض، تنقل وحسابات مالية وتتبوأ المراكز اذا كان وضعك يسمح

برج الحمل
تحتاج لمساعدة الاصحاب والزملاء في العمل، مسؤولية جديدة تقع على عاتقك لذا كن عند حسن الظن، لا تخيب الامال لا تسمح لعملك بالتبعثر، يوم ضاغط نسبيا، لا ترفع صوتك، حافظ على مكانتك وانتبه إلى سمعتك

برج الثور
تشعر بالطمانينة تحت تاثير القمر ببرج الثدي، نهارك إيجابي، قدم حلول وأفكار، لا تهمل الاحبة، سفريات لاماكن بعيدة، اتصال مهم، تستقبل زوار، اطلب النصيحة بسبب مقابلات واوراق وقانون وطلاب، نهار جيد للحركة

برج الجوزاء
لا تهمل الاوراق الثبوتية، والمعاملات الضرورية يجب حملها دائما معك، عرقلات، لا تجازف، لا تهمل وضع صحي، احتمال موعد لانطلاقة او مصالحة، ترمم ما تهدم، تعيد السيطرة لامورك، عالج مسائل تمويلية او مصرفية

برج السرطان
يبدأ نهارك بطاقة عالية، لكن تشعر بالتوتر، اضغط على انفعالاتك وحاذر من اي مشكلة مع شريك، ركز على امر واحد بعيدا عن التشنج، طريق فيه معاملة، قد يكون شريك عمل او شريك عاطفة، الاوضاع شائكة لذا قرب المسافة بينك وبين الاخرين، توقيع عقود او ارتباط للبعض

برج الاسد
لا وقت للهو لازم واجباتك ومشاعرك القلقة، تأخير في امورك لذا يتوجب عليك اتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية وضعك، تقدم افضل الاداء، لا تتهرب من الواجبات حتى لو شعرت بالتعب، انتبه لا تضع مواعيد قد تكون في اكثر من مكان

برج العذراء
لطف الجو قدر الامكان لتعيد الامور لطبيعتها، تتلقى دعم وتطمئن لانفراج، يوم لطيف ومثمر وقد تتلقى دعم من أحبائك، اغراءات قوية، التفاهم سيد الموقف، اهتمام بأولاد او خبر تنتظره، تغيير مكان اقامة تغيير شكل، اخبار جيدة

برج الميزان
مقارنةعندك تدفعك نحو تصحيح الخطأ، تستقبل زوار او غياب او تنشغل بمسؤولية عائلية، امر ما يشغل بالك في العائلة، تستوعب افراد عائلتك، تجد نفسك غارق في بحر من الهواجس والضغوط، نهارك افضل اذا انتبهت من السرعة والتسرع

برج العقرب
نهارك مهم وتنشط بالزيارات واللقاءات، تشارك باكثر من ندوة، الحوار اليوم يكون اكثر تفهما للاراء المطروحة، فرصة لاظهار المرونة والانفتاحةمع الجيران والاخوة والاخوات

برج القوس
تظهر مسالة شخصية، مسائل مالية ادخال اشياء جديدة على بيتك ومنزلك، تظهر مصاريف طارئة وفواتير متراكمة، افرح واحتفل بمساعدة تأتيك من محيطك

برج الجدي
القمر ببرجك، مناسب لتعيد النظر في حسابات وتنظمها وتطفئ نار اشتعلت، حسم لقضية عالقة، يقوى نجمك وحضورك، تنطلق في يوم بناء، توجه شخصي جديد وقد تتوجه شخصية اليك، الحسم لك

برج الدلو
تجنب الانفعال، لا تخالف القوانين والتعليمات، يوم فيه أعداء من الضروري التحرك للمسايرة، انت بحاجة للحلفاء، حلول وتسوية، اخطاء تسبب لك الاحراج والارباك والعتاب والتأخير والعرقلة

برج الحوت
يوم جيد يحمل لك تغيرات على صعيد شخصي عاىلي اجتماعي، تحالفات تتعرف الى وجوه جديدة من خلال دعوة او مناسبة، او تلتقي بشخص من معارفك، مصالحات تقارب انسجام، امنية تتحقق، يوم للحركة عنوان

رابط مختصر