مشاهير

حسن شاكوش في مونديال قطر 2022.. فهل سيشارك شاكيرا الغناء؟


كشف مؤدي المهرجانات المصري، حسن شاكوش، عن وجوده في حفل غنائي، ضمن فعاليات بطولة كأس العالم 2022، المقررة إقامتها في قطر، خلال الفترة من 20 تشرين الثاني الحالي، حتى 18 كانون الاول المقبل.وتم الإعلان عن الحفل، أيضاً، عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي (فيفا)، الذي وصف حسن شاكوش بأنه مغنٍّ مصري اشتهر بأغانيه، التي تعكس جوانب من الحياة في العالم العربي، وطموحات أبنائه، لكن بإيقاعات موسيقية شعبية، وحقق انتشاراً كبيراً بأغنيتيه: “مهرجان بنت الجيران”، و”حبيبتي”.   

وتابع الموقع، في وصف شاكوش: “إن الفنان نشأ في محافظة الجيزة، حيث اكتشف شغفه بالغناء في الشارع الذي يحفل بالكثير من الأصوات والأنماط الموسيقية. أما أغنيته المصورة (حبيبتي)، فقد حققت 100 مليون مشاهدة خلال عام 2021، وتوسعت قاعدة متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي، التي يتواصل فيها مع المعجبين، وينشر تحديثات من حياته وأعماله، إذ يتابعه أكثر من 6 ملايين شخص عبر (فيسبوك)”.ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 12-12-2022، على هامش البطولة، بحضور ما يقرب من 70 ألف متفرج، ولن يغني شيئاً خاصاً بالمونديال.

وجاء قرار “الفيفا”، بعدما نجح حسن شاكوش في تصدر قائمة الأعلى استماعاً على إحدى المنصات العالمية للأغاني.من جانبه، علّق حسن شاكوش على مشاركته في كأس العالم، كاتباً عبر حسابه على “إنستغرام”: “ألف حمد وشكر ليك يا رب.. الحمد لله يا رب.. حلمي بيتحقق، الحمد لله”.وبعد الإعلان عن مشاركة شاكوش في كأس العالم، هذا الحدث المهم، الذي يقام لأول مرة على أراضٍ عربية، زادت التكهنات بمشاركته الغناء مع النجمة العالمية شاكيرا. وأكد حسن شاكوش، في تصريحات صحافية، أنه لا يعلم أي شيء عن مشاركته الغناء مع النجمة الكولومبية، مستبعداً ذلك بسبب أن حفله سيكون على هامش الحدث، وليس في الافتتاح أو الختام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى