مشاهير

ثنائيات رومانسية خطفت الأنظار في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (صور وفيديو)


مع انطلاق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، توافد النجوم والمشاهير العرب على السجادة الحمراء وكان للثنائيات الرومانسية حضور لافت.إليكم أجمل إطلالات الثنائيات الرومانسية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

نيللي كريم وهشام عاشور تألق الثنائي نيللي كريم وزوجها هشام عاشور على السجادة الحمراء، فاعتمدت نيللي فستاناً أحمر لامعاً من توقيع “نور عزازي”، وزينت عنقها بقلاداتٍ ألماسية، بينما اعتمد هشام عاشور بدلة كلاسيكية باللون الأسود، تناغمت مع إطلالة زوجته.

شيري عادل وطارق صبريخطف الثنائي شيري عادل وطارق صبري الأنظار وبديا في قمة السعادة، في أحدث ظهور لهما بعد الزواج، فأطلت النجمة المصرية شيري عادل بفستان بنفسجي ضيق أبرز جمالها ورشاقتها، بينما اعتمد زوجها طارق صبري بدلة كلاسيكية تناغمت كثيراً مع إطلالة زوجته.
 

محمد فراج وبسنت شوقي سجل الثنائي الفني المحبوب محمد فراج وزوجته بسنت شوقي إطلالة مميزة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث تألقت شوقي بفستان أسود يخلو تماماً من التكلف في إطلالة راقية، ونسقت مع إطلالاتها مجوهرات فخمة مرصعة بالألماس البراق، بينما اعتمد زوجها النجم محمد فراج إطلالة كلاسيكية ببدلة رجالية سوداء.
كريم فهمي ودانيا البناويخطف النجمان الأضواء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بإطلالاتهما الجذابة ونظراتهما الرومانسية، وفضلت دانيا البناوي الظهور بإطلالة حالمة بفستان منسدل باللون السماوي من تصميم “نور عزازي”، بينما اعتمد الفنان كريم فهمي بدلة كلاسيكية عززت من جاذبيته ووسامته.

هاني عادل ودياموند بو عبود بدت السعادة واضحة جداً في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي على الممثل المصري وزوجته الفنانة اللبنانية أثناء ظهورهما سوياً على السجادة الحمراء، كما طغت اللقطات العفوية على صورهما، فيما اعتمدت دياموند بو عبود فستاناً أحمر في إطلالة رومانسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى