مشاهير

تبدل في ملامح بوراك أوزجيفيت.. وهذا ما يفعله في الكويت (صور)


فاجأ أحد أشهر نجوم الدراما التركية، بوراك أوزجيفيت، كل محبيه وعشاقه، وأولئك الذين يتابعونه بشغف كبير، بمجموعة من الصور له داخل المطار، معلناً توجهه إلى دولة الكويت. وفي التفاصيل، نشر الممثل التركي بوراك أوزجيفيت، مجموعة من الصور الخاصة به، التي تؤكد وصوله إلى الكويت، دون أن يعلن سبب وجوده فيها. 

 

 
 ولاحقاً، نشر بطل مسلسل “المؤسس عثمان” إحدى الصور، التي جمعته بطبيب الأسنان الكويتي الشهير الدكتور يوسف جرمن، ما دفع البعض للتخمين بأن بوراك قصد الكويت بهدف إجراء تجميل لأسنانه.
 

 ولا تعد هذه الزيارة الأولى التي يقوم بها بوراك إلى الكويت، إذ سبق له أن أثار جدلاً كبيراً، عندما حل ضيفاً على إحدى الشركات الكبرى عام 2019، وشارك في عشاء فاخر، حضرته 80 سيدة من كبار الشخصيات، وانتهى العشاء بذلك الوقت بتلقيه هدية باهظة الثمن، كانت عبارة عن سيارة رياضية زاد ثمنها عن 3 ملايين دولار. ولطالما أحدث بوراك جلبة أينما حل وارتحل، فقد شهدت زيارته الأخيرة لروسيا تجمعاً جماهيرياً هائلاً، تسبب بإغلاق عدد من الطرق، وانتشرت صوره مع المعجبات بشكل كبير، بينهن من قمن بتقبيله واحتضانه، الأمر الذي استدعى منه توجيه رسالة حب بعد ذلك لزوجته الممثلة فهرية أفجان. ولكن الجمهور لاحظ بعض التبدل في ملامح الممثل التركي. 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى