مشاهير

في اي يا عم (فيديو)


نشر الفنان محمد رمضان على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو لرحلته إلى المملكة العربية السعودية، استعداداً لإحياء حفل غنائي ضمن مهرجان MDL Beast.

وظهر رمضان في الفيديو داخل الطائرة الخاصة، وحتى لحظة وصوله واستقباله في المطار، وعلق على الفيديو قائلاً: “زلزال وبمليون ريختر الآن في الرياض غداً ميعادنا، السعودية غالية عليا”.

وأثارت اطلالة رمضان سخرية بعض متابعيه، حيث ظهر وهو يرتدي ملابس شتوية وجاكت بكاب من الأعلى وارتدى عليها شورت، وتساءل الجمهور إن كان يشعر بالبرد أم الحر، فقال أحد المتابعين: في اي يا عم.. مكنش ليها لازمه الحته بتاعه البطانيه دي ي اسطوره بوظت الفيديو”.
 

ويواصل محمد رمضان تصوير مسلسل “العمدة” الذي ينافس به في رمضان 2023، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.كما يواصل رمضان أيضاً تصوير فيلم “ع الزيرو” ويدور في إطار اجتماعي كوميدي ويشاركه في بطولته نيللي كريم في أول لقاء يجمعهما، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى