تسجيل الدخول

شيلاء سبت تحسم جدل خضوعها للتجميل.. ماذا قالت؟

أخبار الفن
2 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
شيلاء سبت تحسم جدل خضوعها للتجميل.. ماذا قالت؟




حسمت الفنانة البحرينية شيلاء سبت الجدل حول الأسئلة المتكررة خلال اللقاءات الإعلامية أو من قبل متابعيها بشأن خضوعها لعمليات تجميل.

ونشرت سبت صورة لها عبر صفحتها في “” تبرز جمالها وأنوثتها وعلقت قائلة: “طبيعي 100‰” منذ أن ولدتها أمها.

وحينما وجه لها أحد متابعيها سؤالاً حول ما تقصده بالطبيعي ردت: “كلي”، وحينما طالبتها متابعة أخرى أن تحلف كي تصدق كلامها قالت شيلاء: “أقسم بالله”.

لكن أحد المتابعين سألها عن الفيلر والبوتكس فقالت إنه ليس عملية وكل 6 أشهر يختفي تأثيرها ويعود لوضعه.

يذكر أن الإعلامي صالح الراشد سأل شيلاء سبت في وقت سابق إذا كانت ترغب في تغيير وجهها، فأكدت أنها لا ترغب في تغيير أي شيء في شكلها أو هيئتها، مشيرة إلى أنها في فترة من الفترات كانت مهتمة بشكلها، ولكنها الآن أصبحت لا تهتم بالشكل الخارجي وتبحث أكثر عما تقدمه للجمهور، أو ما تفعله في حياتها بشكل عام.

وقبل يومين انهمرت دموع الفنانة البحرينية، خلال استضافتها على برنامج صدى الملاعب للإعلامي مصطفى الأغا، تأثرا بحديث أختها “أبرار”.


وقالت أبرار إن شيلاء هي من تكفلت بمصاريف جامعتها ودراستها، كما أنها ساهمت في علاج والدها ووالدتها، وأثناء ذلك لم تتحمل الفنانة فانهمرت دموعها وقالت إنها غير متعودة أحد يمدحها.

وتصدرت سبت، خلال الساعات الماضية، “تريند” الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث “جوجل” بالمملكة العربية ، وذلك بعد أن بكائها على الهواء.

وولدت شيلاء سبت في مدينة المحرق، وتخرجت من جامعة للتكنلوجيا في تخصص إدارة الموارد البشري، وهي من أسرة فنية حيث والدتها الممثلة فاطمة إسماعيل وشقيقاتها ممثلات شيماء وشذى وأبرار.

وبدأت التمثيل وهي طفلة بمساعدة شقيقتها الكبرى شيماء وذلك بالمشاركة بدور صغير في المسلسل السعودي عائلة أبو رويشد بعام 1998 إلا أنها لم تستمر بالتمثيل، شاركت في مسابقة «بحرين توب مودل» وفازت بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2010 قررت العودة للتمثيل بعام 2011 وشاركت بالعديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، كما شاركت بعام 2013 بمسابقة ملكة جمال العالم الذي اقيمت في الهند في مارس من نفس العام ولكن لم تفز باللقب.

المصدر: فوشيا


رابط مختصر